تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

ختام البرنامج الصيفي لتعليم القران الكريم بالسويق

السويق: سعيد الهنداسي

شهدت بلدة غليل الهناديس بولاية السويق ختام البرنامج الصيفي لتعليم القران الكريم والذي جاء بعد انتهاء طلبة المدارس من عامهم الدراسي وبداية العطلة الصيفية.

عن هذا البرنامج والمراحل التي مر بها تحدث مصبح بن مبارك الهنداسي امام وخطيب جامع غليل الهناديس قائلا : من منطلق قول النبي صلى الله عليه وسلم ( خيركم من تعلم القران وعلمه ) ولله الحمد بدانا البرنامج الصيفي لتحفيظ القران لطلبة وطالبات القرية والقرى المجاورة بعد توقف دام قرابة السنتين واكثر بسبب جائحة كورونا ، وكان التجاوب كبيرا من الجنسين الذكور والاناث تم من خلاله تقديم دروس في تحفيظ القران الكريم بالتعاون مع عدد من الاخوات اللواتي اقدم لهن الشكر الجزيل على تعاونهن في تحفيظ الطابات كتاب الله الكريم .

ويضيف الهنداسي ولا يفوتني في هذا الموقف الا وان أقدم جزيل شكري أيضا لأولياء أمور الطلبة والطالبات على تشجيع أبنائهم من اجل حفظ كتاب الله والاستفادة من أوقات فراغهم بشيء يعود عليهم بالخير والسعادة في الدارين الدنيا والاخرة.

الجدير بالذكر ان هذا البرنامج الصيفي يسعى القائمين عليه بتنفيذه سنويا خلال العطلة الصيفية بما يعود على الطلبة والطالبات بالخير الكبير في حفظ كتاب الله العزيز ويقام في نهايته حفل تكريم للمجيدين والمشاركين فيه والقائمين عليه تقديرا لجهودهم المخلصة في هذا البرنامج.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights