تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار العالمأخبار محلية

“صيف بريطانيا” ورشة بجرائم إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي للدكتور أحمد بن سعيد الجهوري

بريطانيا – النبأ

نفذت أكاديمية الوسيط العالمية ورشه لتنمية الذات والتعرف على جرائم إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي للدكتور أحمد بن سعيد الجهوري محامي ومستشار قانوني للطلبة العمانيين المبتعثين بالمملكة المتحدة .

حيث تطرق الدكتور إلى العديد من المشكلات القانونية التي من الممكن أن يقع فيها المستخدم دون علم وكيفية التعامل معها ، ووجه الطلبة بالتعامل مع وسائل التواصل الإجتماعي بحذر وممارسة هذه التطبيقات بشكل آمن ، مع تقديم بعض الأمثله لها ، كما تطرقت الورشة إلى القوانين الدولية وحقوق الطفل .

كما تناول الدكتور أهمية الإجتهاد في طلب العلم وإستغلال الطالب وقته في بريطانيا قدر الإمكان لما يعود عليه بالفائده له وللوطن بشكل عام.

أشاد الدكتور بدور الأكاديمية في رعاية الطلبة وتمكينهم في جميع المستويات العلمية والقيادية والتنظيم الإحترافي لقضاء صيف إستثنائي في أجواء بريطانيه ممتعه.

أحمد بن زاهر العلوي الرئيس التتنفيذي للأكاديمية يقول أن صيف هذا العام كان مميزاً جداً وحافلاً بالعديد من الأنشطة والبرامج التعليمية والقيادة ..
كما أن البرنامج إهتم بتنمية شخصية الطالب وإكسابه خبرات قيادية عمليه ، إلى جانب تعلم الطالب مهارات اللغة الإنجليزيه وسط بيئة صحيه وبأرقى المعاهد العالمية..

الطالب قصي البوسعيدي أحد الطلبة الملتحقين ببرنامج الوسيط تحت سن ١٦ سنه يقول أن البرنامج المنفذ من قبل الأكاديمية مفيد ، وزيارتنا لمختلف المدن العريقة في بريطانيا كمدينة لندن ومدينة أكسفورد وغيرها إضافه كبيره وفرصه لنا ،، نشكر إدارة الأكاديمية على جهودهم .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights