تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
تحقيقات صحفية

ربط مخطط الواسط الثالثة بالواسط التاسعة بولاية وادي المعاول

سعود المعولي : مخطط الواسط الجديد يشهد اقبالا ونشاطا في العمران والسكان

وادي المعاول – جمال بن سالم المعولي

أكد سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل ولاية وادي المعاول أن ربط المخططات الجديدة بوصلات الطرق مهمة جدا حيث تختصر المواقع وتسهل حركة السير والتنقل، وبدأت في مخططات الواسط الجديدة وجاري تكملة بقية ربط المخططات في مشروع رصف الطرق بالمخططات الجديدة المعتمدة في جميع قرى وبلدات الولاية المتوقع أن يبدأ العمل بها قريبا في أكتوبر المقبل ويستمر العمل قرابة عام كامل.

وأضاف المعولي: حاليا يتم ربط الواسط الثالثة بالواسط التاسعة بمسافة 1600 م وعلى وشك الانتهاء من العمل، وسيتم ربطه لاحقا مع مخطط النهضة مع بدء العمل في المخططات المعتمدة قريبا، والذي سيختصر هذا الشارع بعض المسافات.

كما أن مخططات الواسط الجديدة تشهد اقبالا ونشاطا ملحوظا في العمران والسكان خاصة في الأعوام الأخيرة بحكم موقعها، ولا بد من توفير الخدمات كالطرق والمياه وشبكات الاتصال ومتابعة الجهات المعنية.

بالنسبة للطرق ولله الحمد بدأت تدريجيا، وأما شبكات الاتصال جاري المتابعة مع الجهات المعنية لبعض القرى لتوفير وتقوية شبكات الإتصال ، وكذلك لشبكات المياه فقد بدأ العمل لتغطية المناطق التي لم يتم تغطيتها سابقا، والعمل للفترة الحالية في المساكن الاجتماعية وبعض المساكن القريبة منها وسيتسمر العمل في بقية قرى وبلدات الولاية الأخرى تباعا.

وتقدم المعولي بالشكر الجزيل للمواطنين لتقدير وتحمل تلك الاعمال أثناء فترة العمل لأن هناك عدة شركات وليست شركة واحدة تقوم بتلك الأعمال، لنصل لنهاية إيصال خدمة المياه في كل منزل والذي سوف يكون على مدار الساعة.

وفي الختام تقدم سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل ولاية وادي المعاول بالشكر الجزيل إلى سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة على جهوده ومتابعته المستمرة في كافة القطاعات والشكر موصول للمؤسسات الحكومية الأخرى متمنيا التوفيق للجميع .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights