تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

فعاليات عيد الأضحى بولاية وادي المعاول (عيدنا غير)

وادي المعاول – النبأ

تنظم جمعية المرأة العمانية بولاية وادي المعاول بالتعاون مع اللجنة الاجتماعية ببلدة مسلمات اليوم الخميس وغداً الجمعة 14و15 ذي الحجة 1445هـ الموافق 20 و21 يونيو 2024م الفعالية النسائية (عيدنا غير) بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك في سوق مسلمات بولاية وادي المعاول.

صرحت بذلك منى بنت حمود الرواحية رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية وادي المعاول قائلة إن الهدف من هذه الفعالية تعزيز التواصل والترابط بين النساء في الولاية وتعزيز دور المرأة في الحياة الاجتماعية والاقتصادية.

ستتضمن الفعالية مجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تهدف إلى تعزيز المهارات الحياتية والاجتماعية للمشاركات بالإضافة إلى فقرات ترفيهية وثقافية متنوعة، كما سيتم تنظيم مسابقات وألعاب تفاعلية للمشاركات، مما يساهم في تعزيز الروح الجماعية والترابط بين النساء. كما سيتم توفير فرصة للمشاركات لعرض وبيع منتجاتهن اليدوية والمحلية، مما يعزز دورهن الاقتصادي ويشجع على تنمية المشاريع الصغيرة.

تعد فعالية “عيدنا غير” فرصة للنساء للاستمتاع بوقتهن وتعكس رؤية جمعية المرأة العمانية بولاية وادي المعاول في تمكين المرأة ودعمها في تحقيق طموحاتها ومساهمتها الفعالة في بناء المجتمع.
سيكون هناك جانب ترفيهي خاص بالأطفال في فعالية “عيدنا غير” بولاية وادي المعاول من خلال تنظيم مسابقات ممتعة وترفيهية للأطفال، وسيتم تقديم الجوائز والهدايا للفائزين في هذه المسابقات، بالإضافة إلى ذلك، سيتم إتاحة فرصة للأسر المنتجة لعرض منتجاتها بالفعالية وستتمكن صاحبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والحرفيين من عرض منتجاتهن وتسويقها للحضور والزوار.

الجدير بالذكر أن الفعالية سوف تقتصر على النساء والأطفال فقط وستكون فرصة رائعة للترفيه والتسلية للأطفال والنساء في وادي المعاول، بالإضافة إلى دعم المشاريع الصغيرة وتعزيز دور صاحبات المؤسسات والحرفيين وبهذه المناسبة فإننا ندعو جميع النساء والأطفال من داخل الولاية وخارجها لزيارة الفعالية في سوق مسلمات من الساعة السابعة إلى الساعة العاشرة مسا ًء.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights