2024
Adsense
أخبار الرياضة

مهرجان على مستوى إعداد الناشئين لكرة اليد بصالة نادي الشباب بوادي المعاول

وادي المعاول – جمال بن سالم المعولي

رعى سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل ولاية وادي المعاول مساء اليوم بالصالة الرياضية لنادي الشباب بولاية وادي المعاول مهرجان مستوى إعداد الناشئين بمشاركة عدد 35 لاعبا وبحضور أولياء أمور اللاعبين واللاعبين القدامى لكرة اليد في نادي الشباب، حيث يعد هذا المهرجان هو الأول من نوعه على مستوى المركز الذي بدأ منذ فترة على المستوى الداخلي للنادي بعد ذلك سيتم توسيع المهرجان خلال الفترة المقبلة والمشاركة على مستوى أندية السلطنة ك.

واشتمل المهرجان على تدريب اللاعبين لبعض الحركات الرياضية لكرة اليد لاكسابهم وتنمية وتقوية مهارتهم وبعض المسابقات التي أظهرت لياقة اللاعبين وتحفيزهم لهذه اللعبة على مستوى الناشئة.

وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم اللاعبين ومدربي الفريق والجهاز الفني وأولياء أمور اللاعبين.

الجدير بالذكر أن مركز اعداد الناشئين هو مركز تدريبي لمدة اربع سنوات من مواليد 2011 و 2012 و 2013 يتم تدريب هذه الاجيال لمده اربع سنوات متتاليه بعدها يلتحق مباشرة الى الأندية الرياضية لبدء مسيرتهم في دور الناشئين والشباب والفريق الاول.

كما توفر وزارة الشؤون الرياضية للاعبين الادوات التدريبية ومستلزمات التدريب، ويوفر نادي الشباب الصالة الرياضية وكذلك الاتحاد العماني لكرة اليد يوفر المدربين العمانيين لهذه المراكز مركز نار الشباب بقياده المدرب علي حسن المعولي ومساعدا مدرب رشيد بن حسن المعولي واداري المركز سامي بن مبروك المعولي.

وقد بدأ تنفيذ البرنامج في 09/01/2023 بتدريبات متواصلة لمدة ثلاث ايام في الاسبوع وهي الخميس والجمعة والسبت .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights