تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الطقسأخبار محلية

نشرة الأحوال الجوية لهذا اليوم الإثنين 22 يونيو 2020م

مسقط : النبأ

متابعينا الكرام إليكم فيما يلي نشرة الأحوال الجوية في محافظات السلطنة لهذا اليوم : الإثنين الثلاثين من شوال 1441هـ الموافق الثاني والعشرين من يونيو 2020م – بإذن الله تعالى .

▪︎ حالة الطقس : صحو إلى غائم جزئياً على الشريط الساحلي لمحافظة ظفار وصحو بوجه عام علی بقية محافظات السلطنة مع احتمال تشكل السحب مع فرص لسقوط أمطار على جبال الحجر والولايات المجاورة خلال الظهيرة واحتمال تصاعد الأتربة والغبار على المناطق الصحراوية والمكشوفة واحتمال تشكل السحب المنخفضة والضباب المتفرق خلال فترة آخر الليل والصباح الباكر على معظم المناطق الساحلية .

▪︎ الرياح : تهب على المناطق الساحلية من بحر عمان رياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة نهاراً تتحول إلى متغيٍّرة الإتجاه خفيفة ليلاً ، وتهب على المناطق الساحلية لبحر العرب رياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة ، فيما تهب على بقية محافظات السلطنة رياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تكون أحيانأ نشطة .

▪︎حالة البحر : هائج الموج على سواحل بحر العرب ويصل أقصى ارتفاع له ثلاثة أمتار ونصف المتر ، وهاديء الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل أقصى ارتفاع له متراً وربع المتر .

☆ التنبيهات : ــ
ــ البحر هائج الموج على سواحل بحر
العرب .
ــ إنخفاض الرؤية الأفقية في مناطق
تشكل الضباب .

☆ الرؤية الأفقية : جيدة .

▪︎ درجات الحرارة : من المتوقع أن تبلغ درجة الحرارة اليوم في مسقط بإذن الله 37 العظمى ، والصغرى 32 – فيما تبلغ في صلالة : العظمى  33 والصغرى 28 ، وتصل درجة الحرارة العظمى اليوم 47 في فهود ، في حين تصل أدنى درجات الحرارة (19) في جبل شمس .

هذا والله أعلم .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights