2024
Adsense
أخبار محلية

مستشفى الرستاق يقيم حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للصيادلة لعام 2024

الرستاق – جمال بن سالم المعولي

تحت رعاية الدكتور يوسف بن محمد الفارسي المدير العام للخدمات الصحية بمحافظة جنوب الباطنة نظمت دائرة الرعاية الصيدلانية والمستودعات الطبية بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة جنوب الباطنة بالتعاون مع قسم الصيدلة والمستودعات الطبية بمستشفى الرستاق حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للصيادلة لعام 2024 ، والذي جاء تحت شعار الصيادلة يلبون الاحتياجات الصحية العالمية.

حضر الحفل الدكتور محمود الصبحي مدير مستشفى الرستاق وعدد من مديري الدوائر ورؤساء الأقسام بالمديرية وعدد من الصيادلة بالمحافظة.

اشتمل الحفل على كلمة الصيادلة ألقتها الصيدلانية رحمة بنت حمد بن ناصر الغدانية مديرة دائرة الرعاية الصيدلانية والمستودعات الطبية، كما تم عرض فيديو عن الدور الذي يقوم به الصيادلة في تقديم الخدمات الصيدلانية في المؤسسات الحكومية والخاصة.

وفي نهاية الحفل قام الدكتور يوسف بن محمد الفارسي بتكريم عدد من الصيادلة، كما وجه كلمته للصيادلة مؤكداً فيها على الاستمرار بالعمل بروح الفريق الواحد والتركيز على مشاريع الإدارة الرشيقة وتثقيف المراجعين للاستخدام الأمثل والآمن للأدوية.

بعدها قام راعي المناسبة والحضور بالتجول في المعرض المصاحب الذي اشتمل على عدة مشاريع لقسم الصيدلة في المؤسسات الصحيه الحكومية ومستشفى الرستاق.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights