2024
Adsense
أخبار محلية

بعد غد .. تكريم الولايات الفائزة في حملة الإصحاح البيئي المنزلي بجنوب الباطنة

الرستاق- النبأ

يحتفل يوم الاربعاء المقبل بقاعة مكتب والي الرستاق بتكريم الولايات الفائزة في حملة الإصحاح البيئي المنزلي بمحافظة جنوب الباطنة والتي تم تدشينها خلال الفترة الماضية وسط جهود كبيرة بذلت من أجل نجاح هذه الحملة.

وعن هذه الحملة وقال سعادة الدكتور يحيى بن سليمان الندابي، والي ولاية الرستاق، رئيس اللجنة نعبر في هذا المنبر عن فخرنا في نجاح حملة الإصحاح البيئي المنزلي والتي لاقت إقبال وتعاون كبير من قبل الجهات المعنية بمختلف المؤسسات الحكومية والأهلية بالمحافظة منذ انطلاقتها خلال الفترة الماضية وسوف نبارك لجميع الولايات الفائزة بالمسابقة خلال حفل التتويج الذي سوف يقام تحت رعاية سعادة المهندس محافظ جنوب الباطنة بحضور ولاة المحافظة وعدد من المعنيين.

وقال ايضاً : “إن هذا الإنجاز هو نتاج العمل الجاد والتعاون المثمر بين كافة أفراد المجتمع والجهات الرسمية. نؤمن بأن هذه الحملة ليست مجرد مسابقة بل هي خطوة مهمة نحو ترسيخ ثقافة المحافظة على البيئة والمحافظة على الصحة العامة. إن استدامة هذه الجهود هي مسؤولية تقع على عاتق الجميع، ونحن في ولاية الرستاق ملتزمون بمواصلة هذا العمل لضمان بيئة نظيفة وآمنة للأجيال الحالية والقادمة.”

وأضاف سعادته: “نأمل أن تكون هذه الحملة بداية لجهود مستمرة تساهم في تحسين جودة الحياة في ولايتنا وجميع ولايات السلطنة. كما نوجه الشكر لكل من ساهم في هذا النجاح، وندعو الجميع لمواصلة دعم مثل هذه المبادرات التي تعزز من صحة المجتمع وتحافظ على بيئتنا الجميلة.”

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights