تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

تكريم المنظمين والمساهمين في نجاح ملتقى صيف أدم

أدم – محمود الخصيبي

كرم ناصر بن علي البوسعيدي عضو مجلس البلدي لمحافظة الداخلية المنظمين والمساهمين في نجاح ملتقى صيف أدم في ختام فعاليات منتدى صيف آدم، والذي استمر لمدة خمسة أيام وجذب أكثر من 3000 زائر، يأتي تكريم المنظمين والمساهمين في نجاح هذا الحدث كخطوة أساسية لتسليط الضوء على الجهود المشتركة التي ساهمت في تعزيز روح التعاون والمشاركة المجتمعية. الملتقى ، الذي نظمته دائرة البلدية في ولاية ادم بالتعاون مع جمعية المرأة العمانية في ولاية ادم وفريق الارتقاء للاحتفالات ، قدّم منصة مثالية للاسر المنتجة والمشاريع الصغيرة لعرض إبداعاتهم ومهاراتهم.

تمتع الملتقى بأجواء حيوية تجسدت من خلال الأنشطة المتنوعة التي تم تنظيمها، حيث ضم مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار. وقد شهدت الفعاليات مشاركة واسعة من الاسر المنتجة قامت بعرض منتجاتها المحلية والحرفية، مما أتاح لهم الفرصة لتسويق منتجاتهم وزيادة وعي المجتمع بقيم الحرف اليدوية المحلية.

وقد شكر ناصر بن علي البوسعيدي عضو مجلس البلدي لمحافظة الداخلية المنظمين والمساهمين على الجهود المبذولة في نجاح الملتقى. حيث أكد على أن تنسيق الجهود بين الجهات المختلفة كان له الأثر الكبير في تحقيق هذه النجاحات. وأشار إلى أهمية الملتقى كمنصة لدعم المشاريع الصغيرة وتوفير الفرص للأسر المنتجة لعرض منتجاتهم والتفاعل مع الزوار.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights