تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

الفارس عمار البلوشي يتوج بطلا للسباق .. منافسات مثيرة شهدها سباق القدرة والتحمل الثاني بظفار

ظفار – النبأ

تصوير ـ راشد الطوقي

توج الفارس عمار بن عبدالرحيم البلوشي على الحصان غازي الغوازي بلقب سباق خريف ظفار الثاني٢٠٢٤م للقدرة والتحمل محلي عموم لمسافة 100كم الذي نظمه الاتحاد العماني للفروسية والسباق وبالتعاون مع لجنة ظفار للفروسية ضمن فعاليات الفروسية في خريف ظفار ٢٠٢٤م الذي أقيم على شاطئ خور الدهاريز بمشاركة 17 خيل من مختلف محافظات السلطنة، وذلك بشراكة ودعم من شركة الخنجر للبخور والعطور وبشراكة من قبل مكتب محافظ ظفار، وبلدية ظفار ودائرة المهرجان ببلدية ظفار،و ميناء صلالة وشركة مطاحن صلالة، حيث رعى حفل الختام الشيخ محمد بن سعيد جداد رئيس مجلس إدارة شركة الخنجر للعطور والبخور.

مراحل السباق
اشتمل على ثلاث مراحل المرحلة الأولى لمسافة 38 كم واعطيت اللون الأبيض والمرحلة الثانية لمسافة 38 كم واعطيت كذلك اللون الأبيض والمرحلة الثالثة والأخيرة وخصص لها اللون الأصفر لمسافة 24 كم .

نتائج المنافسة
توج بالمركز الأول الحصان غازي الغوازي على صهوته الفارس عمار بن عبدالرحيم البلوشي للمالك والمدرب حسين بن علي البلوشي، وحقق على المركز الثاني الحصان جليسيا والفارس ملهم بن حسن البلوشي والمدرب محمد بن حسن البلوشي والمالك يونس بن مرهون الرحبي، وحصل على المركز الثالث الخيل أرال للفارس أسعد بن أحمد البلوشي والمدرب محمد بن سعيد الكلباني والمالك عبدالله بن سعيد الكلباني.

إشادة
شهد السباق منافسة مثيرة بين الفرسان المشاركين تمكن عدد من الخيول من اجتيازه وقد أشاد المشاركين بحسن التنظيم وتهيئة المسار والقرية الخاصة بالسباق.
التتويج والختام
وفي نهاية السباق قام الشيخ محمد بن سعيد جداد رئيس مجلس إدارة شركة الخنجر للبخور والعطور بتتويج ابطال السباق الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights