تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

ختام مركز الإمام الرحيلي الصيفي بالرستاق

الرستاق – النبأ

اختتمت فعاليات مركز الإمام سعيد بن عبدالله الرحيلي الصيفي لتدريس القرآن الكريم والعلوم الشرعية واللغوية من خلال برنامج تعليمي أمتد على مدار ستة أسابيع تعلم خلالها الطلبة علوم التجويد ، والفقه ،والعقيدة ،والنحو والآداب الإسلامية .

كما حفظوا أجزاء من القرآن الكريم وعددا من الأحاديث النبوية ، إضافة للمنظومات العلمية في العقيدة والنحو ، ومع إقامة مجموعة من البرامج التي تصقل مهارات الإلقاء ، والبحث ، والمشاركات الجماعية والإذاعات الثقافية ، وقد التقى الطلبة بعد من المشائخ والمعلمين إضافة إلى الرحالات العلمية والترفيهية.

وأشار إسماعيل بن سالم السيابي الواعظ الديني أن المركز قد استمر في تقديم العلوم والمعارف لمدة ١٤ سنة حيث تناوب على المركز عدد من الطلاب الذين استمروا في نشر المعرفة في مجالات الشريعة والعلوم وقد بلغ طلبة في المركز هذا العام ٥٧ طالبا تم تقسيمهم لخمسة مستويات مختلفة .

وفي فعاليات الختام ألقى فضيلة الشيخ محمد بن راشد الغاربي محاضرة تحدث من خلالها عن رسالة طالب العلم الشرعي وأبرز التنبيهات التي ينبغي على طالب العلم التقيد بها كما تم توزيع الهدايا للطلبة المتميزين والجهات المساندة المتمثلة في اللجنة الثقافية بنادي الرستاق وإدارة الأوقاف والشؤون الدينية بالرستاق .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights