تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

تكريم الفائزين في مسابقة التصوير الضوئي والخط العربي بمدارس الظاهرة

المسابقة احتوت على أكثر من 1000مشاركة

عبري/ عمر الشعيلي

نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة ممثلة بقسم التواصل والإعلام صباح امس بمركز عبري بوادي مول احتفال بتكريم الطلبة الفائزين في مسابقة التصوير الضوئي والخط العربي السادسة برعاية الشيخ خالد بن سالم السعدي نائب والي عبري بنيابة حمراء الدروع وبحضور زوينة بنت سيف المزروعية المديرة العامة للتربية والتعليم بالظاهرة وعدد من مديري الدوائر ومديري المدارس وجمع من الأهالي وأولياء أمور الطلبة .

صاحب ذلك افتتاح المعرض المصاحب والذي ضم بن جنباته العديد من اللوحات للخط العربي في مجال خط النسخ والديواني والرقعة ، والعديد من الصور الضوئية في مجال محور الطبيعة وجماليات سلطنة عمان ، وحياة الناس والحياة الصامتة .

والقى الدكتور حكم بن سالم الفارسي المدير العام المساعد بالمديرية العامة للتربية والتعليم بالظاهرة بهذه المناسبة كلمة اشار فيها الى ان المسابقة جاءت لترسم لوحة من التألق الطلابي والابداع والجماليات التي وثقتها الانامل وخرجت بطيفها باعمال مبهرة وغاية في الروعة ومع السعي الحثيث للمديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة لتنمية الإجادات الطلابية وابرازها في شتى المجالات في مختلف المحافل التربوية .

مشيرا بان مجالات المسابقة للعام الدراسي الحالي شهدت تنافساً كبيراً وبلغت عدد المشاركات أكثر من 1000 عمل في مجالات التصوير الضوئي والخط العربي كماصاحب المسابقة إقامة برامج عمل في اساسيات وتكوين وإخراج الصورة ، وهذا التنافس في المشاركات عكس نجاح المسابقة واعطى القائمين عليها دافعاً وحافزاً للمضي قدماً في استمرارها وتطويرها .

و قدمت طالبات مدرسة علاية فدا للتعليم الأساسي لوحة ترحيبية عبرت عن المناسبة

وفي الختام قام نائب والي عبري بنيابة حمراء الدروع بتكريم الطلبة الفائزين في مسابقة التصوير الضوئي والخط العربي السادسة بمدارس محافظة الظاهرة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights