تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

توقيع عقد لإدارة منصة عمان للشركات الناشئة

مسقط- النبأ

بهدف تطوير وتعزيز منظومة الشركات التقنية الناشئة؛ وقعت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات عقدا لإدارة منصة عمان للشركات الناشئة مع شركة الجبر وذلك على هامش فعاليات معرض كومكس 2024.

يسعى مشروع منصة ُعمان للشركات الناشئة (منصة عش) لربط الشركات التقنية الناشئة في السلطنة، حيث تلتقي فيها الشركات الناشئة مع الجهات الداعمة، والمستثمرين، والمستشارين، ورواد الأعمال من أجل التواصل، والتعاون وتبادل المعارف والخبرات حول منظومة الشركات التقنية الناشئة، وتوفر المنصة للداعمين والمساندين رؤية شاملة للمنظومة ككل، والشركات الناشئة واحتياجاتها، وقائمة جدولا زمنيًا بالفعاليات والأحداث ذات الصلة.

وقع العقد من جانب الوزارة سعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني وكيل الوزارة للاتصالات وتقنية المعلومات، ومن جانب الشركة الفاضل/ محمد بن سالم الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة الجبر.
يذكر أنه تم تنفيذ حلقة نقاشية عن منصة عش ودورها في دعم منظومة الشركات التقنية الناشئة بالتزامن مع توقيع العقد، وتدعو الوزارة الشركات التقنية الناشئة لتحديث بياناتها في المنصة، حيث تعمل حاليا على تحديث وتطوير المنصة بما يخدم الشركات التقنية الناشئة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights