2024
Adsense
أخبار الإقتصادمن عُمان

مهارات التسويق الحديثة – ورشة بغرفة تجارة وصناعة عُمان

مسقط – العمانية

نظمت لجنة صاحبات الأعمال بغرفة
تجارة وصناعة عُمان ورشة تدريبية حول الاتجاهات الجديدة في قطاع التسويق بعنوان “مهارات التسويق الحديثة، قدمها حشر بن خميس المنذري المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة العلامة للتسويق.

وأكدت المهندسة بهية الشعيبية رئيسة لجنة صاحبات الأعمال بالغرفة حرص اللجنة على إقامة هذه الورشة التدريبية نظرا لأهمية موضوع التسويق ومهاراته الحديثة في ساحة قطاع الأعمال الحالية وحاجة صاحبات الأعمال لمثل هذه الورش التي تساهم في تنمية وتطوير مشاريعهم ودفعهم للمنافسة الإيجابية التي من شأنها إيجاد جيل واعٍ بأهمية التسويق ومواكبة تطورات المجال سواء على المستوى المحلي أم الدولي.
وقالت إن اللجنة تتوجه من خلال هذه المبادرات المدروسة إلى بناء وتعزيز القدرات والمهارات لدى فئة صاحبات الأعمال لتكون قادرة على إدارة شركتها وتطوير عملها على أكمل وجهه وأن الورشة فتحت المجال لصاحبات وأصحاب الأعمال للمشاركة والحضور لتحقيق استفادة أكبر.

وأشارت إلى أن اللجنة ستحرص على إقامة مثل هذه الورش خلال الفترة القادمة والتي تأتي جميعها تحت مبادرة “نحن ننجز” مبينة أن الورشة ركزت على الاتجاهات الجديدة في قطاع التسويق واستعرضت العديد من التطبيقات والأمثلة على التقنيات والأساليب الجديدة في التسويق والتي أصبحت تعتمد عليها الشركات الكبيرة على مستوى العالم.

من جانبه وضح حشر المنذري المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة العلامة للتسويق أن التسويق هو العملية الإدارية التي يتم من خلالها إيجاد المنتج وتسعيره وتوزعه والترويج له وأنه من خلال المزيج التسويقي يمكن معرفة احتياجات العميل وتلبيتها بطريقة مربحة.

وتطرق حشر المنذري إلى الإعلانات التي تقوم بها الشركات والمؤسسات في شبكات التواصل الاجتماعي والعالم الرقمي والتي أنتجت زبونًا مشوشًا في أحيان كثيرة غير قادر على صناعة قرار الشراء مستعرضًا العديد من التطبيقات الحديثة لأساليب التسويق في السلطنة مشيرًا الى ذكر عدد من الأمثلة العملية والتجارب للحملات التسويقية في السلطنة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights