2024
Adsense
من عُمان

لجنة العضوية وشؤون الأعضاء بجمعية الصحفيين تناشد الأعضاء تجديد عضويتهم

للاستفادة من برامج وفعاليات الجمعية القادمة

مسقط : النبأ

عقدت لجنة العضوية وشؤون الأعضاء بجمعية الصحفيين العمانية اجتماعها الثالث لهذا العام وذلك عبر الاتصال المرئي برئاسة مصطفى بن خميس المعمري عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة.

تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الجوانب المتعلقة بطلبات العضوية الجديدة ومتابعة عملية تجديد العضوية للعام ٢٠٢١م حيث بلغ عدد المجددين ١٤٧ عضوا فيما بلغت العضويات الجديدة التي وافقت عليها اللجنة منذ بداية العام الجاري ٥٠ عضوية.

واستعرض الاجتماع مجموعة من المواضيع المتعلقة بتطوير آليات العضوية والتعديلات المقترحة على لائحة العضوية والخطوات المتخذة من قبل مجلس الإدارة في هذا الجانب.
وأكد اعضاء اللجنة على ضرورة الأسراع بفرز العضوية الحالية وتنظيمها وتحديث بيانات الاعضاء المسجلين في الجمعية والذين يتجاوز عددهم 800 عضوية.

وحثت اللجنة اعضاء الجمعية غير المجددين الأسراع بتجديد عضوياتهم قبل بدء عمليات فرز العضويات والمتوقع ان تبدأ منتصف شهر مايو القادم حيث تم تشكيل لجنة لمتابعة هذا الموضوع وبالتالي فأن الأعضاء الذين مضى على عدم تجديد عضويتهم أكثر من ثلاثة أعوام سيفقدون عضويتهم في حالة لم يسارعوا بالتجديد وتحديث البيانات.

وناقشت اللجنة ايضا تنظيم عدد من المناشط والفعاليات خلال الفترة القادمة ومنها استضافة جلسة حوارية بعنوان ” العضوية بين الواقع والطموح” وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام الاعضاء بالرد على العديد من الاستفسارات فيما يتعلق بشروط العضوية بالجمعية ، كما سيتم ايضا خلال الفترة القادمة استضافة مجموعة من المختصيين بشؤون العضوية في الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب حول شروط الحصول على العضوية في هذه الاتحادات والاستفادة من تجاربهم في هذا الجانب.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights