من عُمان

والي السويق يرعى حفل مجيدي ثابت

السويق – بدرية بنت حمد السيابية

نظمت مدرسة ثابت بن كعب للتعليم الأساسي بولاية السويق حفلها السنوي البهيج بأوائل طلبتها، للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤، رعى المناسبة سعادة الشيخ/ عيسى بن أحمد المعشني والي السويق، بحضور الدكتور صالح بن ناصر الناصري مدير إدارة التربية والتعليم بولاية السويق و مدير المدرسة الأستاذ أحمد بن إبراهيم العجمي والمدير المساعد الأستاذ محمد بن عبدالله الهنائي، ومشرف إدارة مدرسية الاستاذ خالد القاسمي، إضافة للمشرفين الإداريين بالولاية وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالمدرسة، وعدد من أولياء أمور الطلبة و المدعوين ، قدم الحفل الاستاذ عادل الشيادي

بدأ الحفل بتقدم الطالب أحمد القرني بالاستئذان من راعي ببدء برنامج الحفل، الذي استهلت فقراته بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد بن خميس الصالحي، ثم ألقى الطالب أسامة بن سعيد السالمي كلمة الطلبة المجيدين ، تضمنت تهنئة خاصة للطلبة المجيدين مع الشكر وجميل العرفان لمعلميهم الذين كانوا سر تفوقهم، والشكر الموصول لإدارة المدرسة التي كان لها الدور الملموس في تهيئة البيئة الجاذبة للتفوق والنجاح. كما قال فيها : أتشرف أن أقدم هذه الكلمة نيابةً عن زملائي الطلبة، والتي تمتزج فيها أجمل مشاعر الفرحة والبهجة التي نشعر بها جميعاً في مدرستنا مدرسة ثابت بن كعب ، معبرين عن عظيم شكرنا وتقديرنا لآبائنا ومربينا علــى ما قدموه لنا من رعاية وإهتمام ، وإننا مصرون على بلوغ مراتب الإجادة مستقبلاً. بعدها وجه همسة في إذن الطلبة الذين بذلوا جهدا نحو التحصيل الدراسي ولكن لم يكونوا ضمن المكرمين قائلا : ونشد على أيدي زملائنا الطلبة الذين لم يحققوا مستــويات الإجــــادة المطلوبة ، ونقول لهم إن الفرصة أمامكم ،ضاعفوا جدكم واجتهادكم، أنتم قادرون ونحن معكم يداً بيد، لصنع مستقبل أفضل لنا ولوطننا الغالـــي عمان.

ثم تقدم راعي الحفل بتدشين الهوية البصرية لمدرسة ثابت بن كعب الذي جاء نتيجة للجهود المبذولة، والسعي نحو نحو التميز والثبات في تقديم المادة العلمية للطلبة ورفع المستوى التحصيلي للطلبة، ففي هذه الفقرة شاهد الحضور عرضا مرئيا يشرح تفاصيل عناصر الشعار الجديد للمدرسة.


بعدها تفضل راعي الحفل بتكريم الطلبة المجيدين وسط فرحة عارمة اكتست محيا أولياء الأمور مع أبنائهم الطلبة ، شمل التكريم اربعة وثمانين طالب من المجيدين على مستوى المدرسة ، كما تم تكريم الاستاذ يوسف بن سليمان الشكيلي الذي خرج للتقاعد بعد سنوات من العطاء، حيث كان مساعد لمدير مدرسة ثابت بن كعب، كما تقدم الاستاذ حارث العامري معلم سابق بالمدرسة بتقديم هدية تشجيعية لأحد الطلبة الأوائل ة، تشجيعا له لبذل مزيدا من الجد و الإجتهاد وتحفيزا لبقية الطلبة لرفع مستواهم التحصيلي. في ختام الحفل قدمت إدارة الندرسة هدية تذكارية لراعي الحفل .

في ختام الحفل ألتقطت الصور التذكارية لراعي الحفل والحضور مع أبنائهم الطلبة التي ستبقى خالدة في الأذهان .


كل الشكر والتقدير لإدارة المدرسة التي كان لها الدور الملموس في إظهاره بالمظهر المتميز و مواصلة الإبداع والإحترافية في التنظيم و تجدد الأفكار والتميز في مناسباتها الوطنية والتربوية. كما لا ننسى الأخوة المعلمين الذين كانوا على قدر الثقة والمسؤولية والنجاح المنقطع النظير في إتمام المهام الموكلة إليهم من خلال اللجان المشكلة بهم .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights