أخبار الرياضة

تحدد الرباعي المتأهل في بطولة الفتيات المدرسية

مسقط-النبأ

تأهلت تعليميات الظاهرة ومسقط وشمال الباطنة وجنوب الباطنة إلى المربع الذهبي في البطولة المدرسية لكرة القدم للفتيات التي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم خلال الفترة من 3-6 مارس الجاري.

المربع الذهبي

وتقام مساء الثلاثاء مباراتي المربع، حيث يلتقي تعليمية الظاهرة متصدر المجموعة الأولى مع تعليمية جنوب الباطنة وصيف المجموعة الثانية، بينما يلتقي فريق تعليمية شمال الباطنة متصدر المجموعة الثانية مع تعليمية مسقط وصيف المجموعة الأولى .

الجولة الأولى

وكانت الجولة الأولى شهدت اقامة أربعة لقاءات، حيث فازت تعليمية الظاهرة على تعليمية البريمي بهدف سجلته جود الجساسية، وانتهى لقاء تعليمية مسقط مع تعليمية الداخلية بالتعادل السلبي. وسجلت تعليمية شمال الباطنة فوز عريض على تعليمية الوسطى بخماسية نظيفة سجلت منها هدافة الفريق فرح المقبالية (4) أهداف، سجلت ألين المعمرية هدف. وأنتهى اللقاء الرابع بفوز تعليمية جنوب الباطنة على تعليمية ظفار بهدفين نظيفين عن طريق ماريا البلوشية.

الجولة الثانية

وتواصلت الاثارة في الجولة الثانية، حيث سجلت تعليمية جنوب الباطنة الفوز الثاني لها على حساب تعليمية الوسطى بهدفين نظيفين عن طريق جنى البخارية، وفازت تعليمية شمال الباطنة على تعليمية ظفار 4-1، سجل أهداف شمال الباطنة فرح المقبالية (هدفين) وياسمين علاء، والهدف الرابع جاء بخطأ من مدافعي ظفار. بينما سجل هدف ظفار الوحيد ريماس ربيع خالد. وحققت تعليمية مسقط فوز كبير على تعليمية البريمي وصل الى خماسية نظيفة، سجلت منها المتألقة عالية مصادق (4) أهداف، وسجلت غالية الهنائي هدف. وفازت تعليمية الظاهرة على تعليمية الداخلية بهدف سجلته عائشة السعيدية.

الجولة الثالثة

وشهدت الجولة الثالثة أهداف غزيرة، أبرزها فوز تعليمية ظفار على تعليمية الوسطى بنتيجة 8-0، سجلت منها ريماس ربيع خالد (7) أهداف، وسجلت علياء محمد هدف. وحققت تعليمية شمال الباطنة الفوز الثالث والذي جاء على حساب تعليمية جنوب الباطنة بهدفين نظيفين عن طريق وجود جاسم وياسمين علاء. وانتهت مباراة تعليمية البريمي وتعليمية الداخلية بالتعادل 1-1. سجل للداخلية ميان ماجد، وسجل للبريمي شيخة الكعبية. وحققت تعليمية الظاهرة العلامة الكاملة بالفوز الثالث والذي جاء على تعليمية مسقط بهدف نظيف سجلته وداد ناجي.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights