2024
Adsense
أخبار الطقسمن عُمان

نشرة الأحوال الجوية لهذا اليوم الأحد 10  مايو 2020م

مسقط : النبأ

متابعينا الكرام إليكم فيما يلي نشرة الأحوال الجوية في محافظات السلطنة لهذا اليوم : الاحد السادس عشر من رمضان المبارك 1441هـ الموافق العاشر من مايو 2020م – بإذن الله تعالى .

▪︎ حالة الطقس : صحو بوجه عام على معظم محافظات السلطنة مع تصاعد الغبار والأتربة على المناطق الصحراوية والمكشوفة بفعل الرياح النشطة واحتمال تشكل السحب المنخفضة آخر الليل والصباح الباكر على الأجزاء الساحلية المطلة على بحر العرب .

▪︎ الرياح : تهب على المناطق الساحلية لبحر العرب رياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة فيما تهب على بقية محافظات السلطنة رياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة وتكون نشطة أحياناً .

▪︎ حالة البحر : متوسط إلى هائج الموج على سواحل بحر العرب ويصل أقصى ارتفاع له مترين ونصف المتر ، وهاديء الموج على سواحل محافظة مسندم وبحر عمان ويصل اقصى ارتفاع له متراً واحداً .

☆ التنبيهات : ــ
ــ تدني مستوى الرؤية الأفقية أثناء تصاعد الغبار .

☆ الرؤية الأفقية : جيدة .

▪︎ درجات الحرارة : من المتوقع أن تبلغ درجة الحرارة اليوم في مسقط بإذن الله – 36 العظمى ، والصغرى 28 – فيما تبلغ في صلالة : العظمى  34 والصغرى 27 ، وتصل درجة الحرارة العظمى اليوم 45 في فهود ومرمول وهيما ، في حين تصل أدنى درجات الحرارة (21) في كل من جبل شمس والجبل الأخضر .

هذا والله أعلم .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights