تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

تكريم طلبة برنامج القارئ الصغير٢ بالسيب

السيب_النبأ

تحت رعاية الأستاذة أسماء بنت عبدالله الشقصية الناشطة الاجتماعية و التطوعية وبحضور الأمهات والمعلمات نظم أمس صندوق الشريجة بمجلس النساء بجامع الشريجة بولاية السيب حفل تكريم طلبة برنامج القارئ ٢.


إشتمل الحفل على مجموعة من الفقرات بدأت بالإستماع لنموذج من تلاوات طلاب البرنامج عطر بها الأجواء الطالب عبدالعزيز القيضي، وقدمت الطالبة ريمان اليحيائية الفقرة التاليةوهي عبارة عن أنشودة في حب الأم، تلتها فقرة العسكري وكانت بعنوان يا جيشنا بقيادة الطالب رشاد الحمداني، وقدمت مجموعة من الطالبات أوبريت بعنوان قرآني، وقدمت الطالبة عائشة اليحيائية قصيدة عذبة ومعبرة، وشدا الثنائي عبدالعزيز وعبدالرحمن القيضي بأوبريت السلام، وكانت التويمينة آخر ما قدمة حفاظ كتاب الله من فقرات الحفل.
وفي الختام قامت راعية الحفل بتكريم الطلاب والمعلمات، وقامت الأستاذة خالصة المحرمية منسقة مجلس النساء بجامع الشريجة بتقديم هدية تذكارية تكريما لراعية الحفل.


جدير بالذكر أن البرنامج كان لتحفيظ القران وتعلم احكامه والتجويد للاطفال من سن ٥ سنوات الى ١١ سنة وكان عدد الأطفال المشاركين حوالي ٦٥ طفل و طفلة وأستمر على مدى ٨ شهور تقريبا وكانت منظمة البرنامج الأستاذة خالصة المحرمية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights