تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

بمشاركة ٢٦ لاعب ولاعبة وبرعاية مجلة مرشد اعلاميا السلطنة تشارك في بطولة الفجيرة الدولية للتكواندو

 

مسقط – النبأ

تستعد السلطنة ممثلة بأكاديمية المحترفين العمانية للتكواندوا بالمشاركة في بطولة الفجيرة الدولية للتكواندوا والتي ستقام في مدينة الفجيرة بدولة الامارات العربية المتحدة خلال الفترة من : ١الى٣ فبراير القادم ٢٠١٩.
ويقود الفريق العُماني في هذه البطولة المدرب الوطني الماستر حارب العبدلي حيث سيمثل السلطنة في هذه البطولة ٢٦ لاعب و لاعبه من فريق الأكاديمية المحترفين العمانية للتكواندوا .كما يرافق الفريق مدير الفريق محمد بن هلال الطوقي .
ويعتبر فريق أكاديمية المحترفين العمانية للتكواندو. واحد من اهم الفرق العمانية في مجال فنون القتال وحقق انجازات عربية ودولية في العديد من المسابقات والمنافسات الدولية في مجال التكواندوا .
وحول مشاركة السلطنة في هذه البطولة قال الكابتن حارب العبدلي ان السلطنة حريصة في المشاركة في البطولات الإقليمية خاصة بعد ان حقق انجازات دولية وسوف يكون احدى الفرق المنافسة لهذه البطولة التي ستقام في مدينة الفجيرة حيث يتوقع ان تشارك أكثر من ٥٥ دولة من مختلف أنحاء العالم و مشاركة متوقعة لأكثر من ٨٠٠ لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية
وقال العبدلي ان صاحب السمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة سيرعى حفل افتتاح البطولة ولا شك ان ذلك سيكسبها حضورا جماهيريا وتغطية اعلامية واسعة .
وحول تصنف هذه البطولة قال المدرب حارب ان البطولة تعد احدى البطولات الدولية وهي ضمن دورة «جي 1» وفِي فهذه البطولة يتطلب ان يحصد الفائزون والفائزات النقاط حتى يتمكنوا من التأهل الى الألعاب الأولمبية التي ستقام في مدينة طوكيو اليابانية في العام – 2020.
يذكر ان مجلة مرشد للاطفال هي الراعية الإعلامية للفريق العُماني المشارك في هذه البطولة

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights