2024
Adsense
أخبار محلية

فريق الأمجاد الرياضي ينظم معسكرًا شبابيًا بولاية العوابي

 

العوابي – النبأ

نظم فريق الأمجاد الرياضي وبالتعاون مع بلدية العوابي وشركة بساتين العوابي للتجارة، معسكر عمل شبابي مشترك.
وتأتي هذه البادرة ضمن فعاليات شهر البلديات الإقليمية وموارد المياه لعام 2019 تحت شعار جهود متواصلة وتنمية مستدامة بولاية العوابي ولنشر ثقافه العمل التطوعي والتعاون المشترك بين المركز الشبابي بولاية العوابي في محافظه جنوب الباطنة ممثلًا بالفرق الرياضية بالولاية.
وتم خلال المعسكر تقسيم المشاركين إلى عدة فرق عمل مجسدين ملحمة وطنية تثبت تعاون وتكاتف أهالي المنطقة، حيث تم تنظيف المنطقة وإزالة المشوهات ومخلفات النخيل وتقليم الأشجار وإزالة الشجيرات الميتة وإعطاء المنظر الجمالي للمنطقة.


وعن هذا المعسكر تحدث رئيس الفريق موسى بن زاهر بن محمد الشريقي قائلًا: إن العمل التطوعي له شأن كبير في خدمة المنطقه وكل الأهالي متعاونون متكاتفون يدًا بيد، وتم توفير جميع المستلزمات والأدوات التي يحتاجها الشباب في المعسكر. وبدأ التجمع منذ الصباح الباكر أمام المجلس العام للمنطقة، وشارك في المعسكر نحو 60 فردًا.
وأضاف الشريقي: يسعى الفريق دائمًا لخدمة المجتمع لما لذلك من أثر كبير في نفوس الأهالي وهذا ليس بجديد حيث أن الفريق يقدم معسكرات عمل في شتى المجالات.
وفي ختام المعسكر توجه سلطان بن حمد بن شيخان البكري رئيس قسم التوعيه والإعلام ببلدية العوابي ممثل البلدية بالمعسكر ومن ضمن اللجنة المشرفة على سير عمل المعسكر بالشكر الجزيل باسم البلدية لكافة المشاركين في المعسكر والذين كانوا في كخلية واحدة بأداء متقن ومميز للخروج بلوحة جمالية رائعة للمنطقة.
رعى فعاليات ختام المعسكر الشيخ زاهر بن محمد بن راشد الشريقي الرئيس الفخري للفريق وبحضور رئيس اللجنة الاجتماعية بالفريق بدر بن ناصر بن محمد الشريقي ورئيس قسم التوعيه والإعلام ببلدية العوابي وعدد الموظفين والعاملين المشاركين من البلدية وعدد كبير من الحضور من أهالي المنطقة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights