2024
Adsense
أخبار محلية

معالي وزير الإعلام يرعى حفل تدشين ديوان الممكن المستحيل للشاعر فهد السعدي

السويق-النبأ
كتبت/ بدرية السيابية

احتفل مساء أمس بتدشين كتاب الممكن المستحيل، تحت رعاية معالي الدكتور /عبدالمنعم بن منصور الحسنى وزير الإعلام وذلك في قاعة كلية الدراسات المصرفية والمالية بمسقط.

في جمع غفير من محبي الشعر بكل أنواعه ولحضور حفل تدشين ديوان الممكن المستحيل للشاعر/ فهد السعدي شاعراً تتوقف معه الكلمات، يتقنها بكل سلاسة كماء عذب يلذ من يتذوق هذا الشعر.

حيث قدم إبراهيم المنذري مقدمة تعبر فيها عن انجازات الشاعر فهد السعدي وعن بعض أعماله داخل السلطنة وخارجها كما تتطرق عن نجاح ملتقى عمان الشعري فهو من نير هذه الفكره ومنظم هذا الملتقى بحيث جمع كل من يعشق الشعر تحت سقف واحد فى سبعة ملتقيات برزت بالشيء الإيجابي والإنجاز الأجمل والنجاح الباهر لهذا الملتقى الشعري .

كما تخلل الإفتتاحية بشعر محب لقائد هذا الوطن الغالي، وكلمات مضيئة ستخلد في الذاكرة أتقنها فهد السعدي بكل حب وعشق لهذا القائد كلمات تترنم للحضور خيال مصدقا نابعاً من القلب ،،،بعدها أسعد الجمهور بكل ما هو جديد جمعها فى ديوان واحد ،،ومن ضمن ما أبدع فيه من بعض أشعاره الرائعة:
جهنمها ،أبي ارتاح ،القاهرة ،وش جديدي ،قريباته .

 

ومن جانب آخر حضور نخبة من الشعراء المعروفين على الساحة المحليه والعربيه ومن دول الخليج الشقيقة .

 

وفي ختام الحفل كرم معالي الوزير وبمعيته الشاعر فهد السعدي كل من ساهم ووقف بهذا التدشين شاكراً لهم جهودهم الجبارة ومتمنياً لهم كل التوفيق والسداد من الله تعالى.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights