تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

محافظة الوسطى تدشن الهوية البصرية والبوابة الإلكترونية للمحافظة وعدد من أنظمة التحول الرقمي

متابعة – سعد غدير الحكماني

دشنت محافظة الوسطى الهوية البصرية الترويجية والموقع الإلكتروني للمحافظة وعدد من أنظمة التحول الرقمي وذلك بحضور سعادة الشيخ أحمد بن مسلم بن سهيل جداد الكثيري محافظ الوسطى وعدد من المسؤولين بالمحافظة والتقسيمات التابعة لها.

وفي البداية قدم سعادة الشيخ محافظ الوسطى كلمة بهذه المناسبة أكد من خلالها على أهمية التحول الرقمي ودوره الاستراتيجي في عمل نقلة نوعية لتقديم الخدمات الرقمية سواء الداخلية التي تستهدف الموظفين والعاملين أو الخارجية لكافة المستفيدين من الخدمات التي ستقدمها البوابة الإلكترونية وتطبيقاتها المختلفة .


حيث من أبرز ما تم تدشينه الهوية البصرية للمحافظة والمستوحاه من خارطة المحافظة وولايات الأربع سواء من خلال رمزية الألوان أم المكونات التي تشتهر بها الولايات: اللون الأصفر الذي يشير إلى الرمال الذهبية لولاية هيماء ومحمية المها العربية واللون الأخضر الذي يرمز للخضرة والأرض الخصبة بولاية محوت وكذلك اشجار القرم التي تكثر في جزيرة محوت واللون الازرق الذي يشير لولاية الدقم حيث الاقتصاد والموانيء البحرية واللون الأحمر لولاية الجازر التي تتمتع بالحيوية والفنون والبحيرات الوردية كجزء من المكونات السياحية بالولاية .

كما تم تدشين البوابة الإلكترونية لمحافظة الوسطى التي تشتمل على عدد من الخدمات للزوار والمستخدمين من خلال عدة أقسام منها: نبذة عن المحافظة والخدمات الإلكترونية واكتشف الوسطى والمركز الإعلامي وقسم البيانات المفتوحة وتواصل معنا كما تم تدشين التطبيق الهاتفي للبوابة الالكترونية.

وضمن أنظمة التحول الرقمي الداخلي تم تدشين نظام مكتبي الذي يتعلق بالموظفين ودشن سعادته النظام من خلال إرسال أول رسالة لكافة الموظفين مباركا لهم تدشين النظام متمنيا لهم التوفيق وان يساهم هذا النظام في تسهيل العمل وزيادة الإنتاجية.
كما تم استعراض عدد من المقاطع المرئية للهوية البصرية والبوابة الإلكترونية وخدماتها المختلفة وإصدار دليل خاص باستخدام الهوية البصرية للمحافظة حيث ستكون هذه الانظمة متاحة للاستخدام والاستفادة من خدماتها للجميع بدءا من يوم التدشين .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights