تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

فريق القادسية a يتوج بطلا لبطولة براعم أدم في نسختها السابعة

أدم -محمود الخصيبي

في حدث رياضي بارز في ولاية آدم، توج فريق القادسية a بلقب بطولة براعم أدم في نسختها السابعة بعد انسحاب الفريق المنافس. حيث شهدت البطولة تنافساً مثيراً، إلا أن انسحاب الفريق المنافس أرسل القادسية a إلى القمة، مما يجعله الفريق الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز للمرة الرابعة.

تحت رعاية سالم بن محمد المحروقي، مدير دائرة التنمية الاجتماعية في ولاية أدم، اختتمت البطولة في أجواء احتفالية رائعة، حيث تم تكريم الفرق الفائزة أمام جمهور غفير من الأهالي والمشجعين. وقد استطاع فريق القادسية في هذه النسخة أن يبرز مهاراته العالية ولياقته البدنية بقيادة الاستاذ سليم الهاشمي

وجاء فريق التضامن في المركز الثاني بجهود ملحوظة، حيث قدم أداءً قوياً بالرغم من القوة المنافسة. أما فريق الحافر، فقد أحرز المركز الثالث، مما يعكس تنافسية البطولة وحرص الفرق على تحقيق نتائج إيجابية.

وقد صرح الفاضل سلطان المحروقي عضو مجلس البلدي ممثل ولاية أدم قائلا:انطلقت بطولة براعم أدم في نسختها السابعة بمزيد من التميز والابتكار والتي تعتبر من أهم وأبرز الفعاليات الرياضية في ولاية أدم.
يشرف على الفعالية فريق من المتطوعين المختصين الذين سخروا وقتهم ومالهم من أجل إبراز هذا الحدث الهام والذي يلقى إقبالا جماهيرا كبيرا من الفرق المتنافسة ومن قبل سكان الولاية.
كل الشكر والتقدير للقائمين والمنظمين هذه البطولة المتفردة وعلى الفرق المشاركة، والشكر موصول للجماهير على مشاركتهم وعلى دعمهم بالحضور والتشجيع.

مما لا شك فيه ومن خلال التجارب السابقة واستمرار الفعالية في نسختها السابعة دليل على نجاح الفعالية يامتياز ونتمنى للجميع الفوز، ويكفي شرف المشاركة بغض النظر عن النتيجة.
الجدير بالذكر أن الفعالية ساهمت في تطوير مهارات اللاعبين وساهمت في اكتشاف خامات جديدة بمهارات عالية يمكن أن تساهم في تطوير مستقبل الكرة العمانية.

هذا وقد عبر الاستاذ سليم الهاشمي مدرب فريق القادسية a عن سعادته بتنظيم البطولة ، مشيداً بأداء الفرق والمستوى الفني المتميز الذي ظهر خلال المنافسات. كما شجع على استمرار إقامة مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تعزيز النشاط الرياضي وتطوير مهارات الشباب في الولاية.

وإن فوز فريق القادسية a بهذا اللقب للمرة الرابعة يؤكد على تفوقه واستمرارية نجاحه، ويُبشر بمستقبل واعد لرياضة كرة القدم في ولاية أدم.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights