تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار العالم

جمعية الصحفيين العمانية تشارك في النسخة الثانية لملتقى مستقبل الإعلام والاتصال  

عمّان – النبأ

شاركت جمعية الصحفيين العمانية خلال الفترة من ٢٩ الى ٣٠ سبتمبر الجاري في ملتقى مستقبل الاعلام والاتصال النسخة الثانية بالعاصمة الاردنية عمّان والذي جاء تحت عنوان : صعود التحولات وسقوط المفاهيم .

ترأس الوفد الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية وتضمن برنامج الملتقى على عدد من الجلسات الرئيسية والتي حملت محاور عدة في مجالات الاعلام ومستقبل الاتصال منها جلسة ناقشت دور الاعلام العربي بعد حرب غزة ( الواقع والتحولات ) وحماية حقوق الصحفيين والحريات المتاحة .

الى جانب جلسات اخرى موازية حملت عنوان الاعلام التقليدي والاعلام الجديد وصناعة المحتوى والذكاء الإصطناعي شارك فيها عدد من أعضاء وفد الجمعية .

وقد سجلت جمعية الصحفيين العمانية حضورا لافتاً كونها أحد الشركاء الاساسين في هذا الملتقى .

وشارك الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية في جلسات الملتقى بورقة عمل في الجلسة الرئيسية حملت عنوان : نقابات الصحافة في ألعالم العربي ما بين الحماية والتطوير المهني .. ماذا فعلت ؟

وعلى هامش الملتقى التقى معالي الدكتور محمد المؤمني وزير الاتصال الحكومي بالمملكة الاردنية الهاشمية بوفد الجمعية المشارك في الملتقى تم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع والقضايا الإعلامية والصحفية التي تهم مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات ذات الإختصاص وكيفية تعزيز وتطوير دورها في الوطن العربي وخارجه .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights