تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

جوالات نادي السويق تنظم ملتقى “جاهز! لتصنع محتوى كشفي”

كتبت – بشرى الحسنية
تصوير – أحمد الصالحي

نظمت عشيرة جوالات نادي السويق ملتقى جاهز ! لتصنع محتوى كشفي  في قاعة نادي السويق الرياضي ، حيث جمع الملتقى نخبة من المهتمين بالمجال الإعلامي والتسويق المنتسبين للحركة الكشفية ، وقدم الإعلامي البحريني  محمد أبو الهاشم العرادي ورشة إعلامية اسهب فيها عن الإعلام الرقمي وتطلعات الشباب وقدم لهم خلاصة خبرته الإعلامية ليصنع منهم قادة متمكنين في المجال الكشفي الإعلامي .

كما قدمت قائدة عشيرة جوالات نادي السويق القائدة نعيمة السعدية ورشة تحت عنوان “كتابة التقارير الكشفية وعبرت فيها عن أهم الملاحظات التي يجب مراعاتها أثناء كتابة التقارير ، ورافقتهم الجوالة بشرى الحسنية ضمن ورش ملتقى جاهز! لتصنع محتوى لتأكد في ورشتها ” الفكرة والالهام” على أهمية تطوير الأفكار وخلق فكرة إبداعية. ومن ثم قدمت خلاصة مميزه لخطوات وأدوات صناعة المحتوى الكشفي ، وجاءت المميزة في مجالها التخصصي مروه خالد في ورشتها ” أسرار التسويق الناجح” لتأكد للحضور على أهمية التسويق وكيفية التأكد من نجاح الحملة الإعلانية أو فشلها .


جاهز! لتصنع محتوى كشفي جاء ليمكن منتسبي الحركة الكشفية ويزيد من خبرتهم في هذه المجالات المتنوعة والمهمة وجاء ليؤكد أهمية صناعة محتوى كشفي هادف يظهر للمجتمع وعبرت المشاركة في الملتقى ميعاد البدرية : جوالة من عشيرة جوالات جمعية المرأة ببركاء عن مدى الأستفادة من الملتقى قائلة : ” أنا جداً سعيدة لأنني كنت جزء من ملتقى جاهز لتصنع محتوى كشفي ، محتوى الورش جداً هادف ومقدميها مميزين كل الشكر لعشيرة جوالات نادي السويق على ما قدموه من إبداع وكل التوفيق لهم “

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights