تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة الظاهرة تواصل فعاليات برنامج صيف الرياضة 2024

عبري/طلال بن زاهر الغريبي

بالتعاون مع المراكز التدريبية والاندية الرياضية تواصل إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة الظاهرة جهودها الحثيثة في تنفيذ عددا من البرامج الرياضية والفعاليات التوعوية المجتمعية الصحيه تزامنا مع برنامج صيف الرياضة٢٠٢٤م والذي يهدف إلى إستغلال اوقات الفراغ لدى الشباب، وتنمية وصقل المواهب والإبداعات الشبابية إلى جانب نشر الثقافة الرياضية والتوعية المجتمعية.

وفي الاسبوع الثالث على التوالي، تشهد برامج وأنشطة مراكز التدريب في المحافظة مشاركات فاعلة من مختلف شرائح المجتع. حيث استمتع المشاركون بممارسة رياضة التزلج بالعجلات والتي تستمر طيلة شهر يوليو( الحالي من العام الجاري.). كما أستقطب مركز التدريب الرياضي بولاية ضنك حوالي ٦٠ مشاركا في فعالية كرة الطاولة.

 

وتستمر فعاليات وانشطة مراكز ولايتي ينقل وعبري التدريبية المتنوعة، حيث شهدت لعبة الشطرنج إقبالا ملحوظا من المشاركين وسط حضور نخبة من المدربين الأكفاء.

كذلك دشنت الإدارة بالمحافظة برنامج(فعالية) القوافل الرياضية في ولايتي ينقل وضنك لتجوب القرى البعيدة عن مراكز الولايات متمثله بالفرق الرياضية الأهلية. حيث تم اختيار فريق ظاهر الفوارس من قبل نادي ينقل الرياضي؛ وذلك لتنفيذ مجموعة من الأنشطة الرياضية مثل لعبتي كرة الطاولة والشطرنج ،سباق الدراجات الهوائية وفعاليات اخرى تنوعت بين الترفيهية والتشويقيه والتنافسيه وغيرها.

وتضمن البرنامج الصيفي ايضا برامج ومبادرات تطوعية تسهم في تعزيز النشاط البدني. إذ تم تقديم محاضرة توعوية بعنوان” أهداف ذكية للتغذية السليمة” من اجل تعزيز التوعية المجتمعية حول اهمية التغذية السليمة ؛ مما يسهم ذلك في بناء مجتمع ينعم بحياة كريمة ورفاٍه مستدام ،عماده رعاية صحية رائدة وحياة نِشطة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights