2024
Adsense
من عُمان

ختام برنامج مهارات تصميم البرامج والمبادرات المجتمعية بولاية الكامل والوافي

 

الكامل والوافي – سعيد المسعودي

تحت رعاية الدكتورة أمينة بنت راشد الراسبية، رئيسة قسم اشراف الادارة المدرسية بمديرية التربية والتعليم بجنوب الشرقية، اختتمت جمعية المرأة العمانية بولاية الكامل والوافي برنامج مهارات تصميم البرامج والمبادرات المجتمعية بتنفيذ من مؤسسة صدى الشباب وبدعم المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

حيث شارك في البرنامج خلال الفترة من ٤-٦ مايو ٢٠٢٤ عدد ٦٥ شاب وشابة من أبناء محافظة جنوب الشرقية من العاملين والمهتمين في قطاع العمل المجتمعي والبرامج الشبابية.

وتضمن البرنامج ست ورش عمل متخصصة تغطي جوانب مختلفة من تصميم المبادرات المجتمعية، بما في ذلك إعداد التصورات الاحترافية وتطوير مهارات العمل الجماعي والتمويل والتسويق، بهدف رفع كفاءة الشباب وتعزيز إنتاجية المبادرات والمؤسسات العاملة في القطاع المجتمعي.

ويعكس الهدف العام للبرنامج التزامه بتعزيز تطوير وتعلم الشباب من خلال المشاركة الفعّالة في الأنشطة والمبادرات المجتمعية، مما يسهم في تعزيز التفاعل المجتمعي وتحقيق المكاسب الشاملة للشباب والمجتمع المحلي.

حيث تم في ختام البرنامج استعراض عدد من أفكار المبادرات المجتمعية التي عمل عليها المشاركون والتي تواكب مختلف احتياجات المجتمع المحلي وتساهم في تحقيق الأولويات الوطنية لرؤية عمان ٢٠٤٠.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights