2024
Adsense
من عُمان

مدرسة الهداية تحتفي بتكريم ( 308) من مجيداتها في حفظ القرآن الكريم والتحصيل الدراسي والأنشطة التربوية

كتبت: عائشة السعيدية

احتفلت مدرسة الهداية للتعليم الأساسي (5_12) بتكريم 308 من طالباتها المجيدات في مسابقة حفظ القرآن الكريم والتحصيل الدراسي والأنشطة التربوية، وذلك في حفل بهيج أقيم تحت رعاية الفاضل أ.سيف بن حارب الغافري المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة.

تضمن الحفل مجموعة من الفقرات المتنوعة، حيث تم عرض فيلم عن تاريخ مسابقة القرآن الكريم في المدرسة وأنشطتها المتنوعة، وتكريم الحافظات المشاركات على مستوى الولاية والمدرسة. كما تم تكريم طالبات الدبلوم العام الحاصلات على مستوى 90% فأعلى في نتائج الفصل الدراسي الأول، مع تكريم أمهاتهن تقديراً لدورهن في دعم تفوقهن.

تكريم المجيدات في مختلف المجالات

شهد الحفل أيضاً تكريم الطالبات المجيدات في التحصيل الدراسي للصفوف (5_12) خلال الفصل الدراسي الأول، إلى جانب تكريم الطالبات المثابرات في صعوبات التعلم. كما تم تكريم المجيدات في المسابقات والأنشطة التربوية، وتقديم تكريم خاص لمجلس أولياء الأمور في المدرسة تقديراً لمشاركتهم الفاعلة في جميع الفعاليات.

ألقى راعي الحفل كلمة شكر فيها لجهود المدرسة في جميع المجالات التربوية والتحصيلية، مشيداً بالمستوى الرائع الذي ظهر به الحفل ومستوى التكريم للفئات المختلفة من الطلبة والمعلمات وأولياء الأمور. كما عبر عن شكره لإدارة المدرسة وللمعلمات على جهودهن في إعداد هذا الحفل المميز.

من جانبها، أعربت أ. ليلى المقبالية مديرة المدرسة عن سعادتها بهذا الإنجاز، مؤكدةً أن الحفل شهد تكريم ما يقارب 300 طالبة، إلى جانب تكريم مجلس الأمهات بالمدرسة ونخبة من المعلمات المجيدات. كما شكرت راعي الحفل على رعايته الكريمة، والأستاذ خالد القاسمي على دعمه المستمر للمدرسة.

شكر وتقدير من الجميع.

أشاد الجميع بمستوى التميز التنظيمي للحفل وبمدى الاهتمام بجميع الفئات والتنوع في فعالياته وبرامجه. واعتبر الحفل بمثابة تتويج لجهود الطالبات والمعلمات وإدارة المدرسة في سبيل تحقيق التميز والتفوق في جميع المجالات.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights