من عُمان

والي السويق يزور مراكز الإيواء ويتفقد سير العمل بها

السويق: سعيد الهنداسي

قام صباح اليوم الثلاثاء سعادة الشيخ عيسى بن أحمد المعشني -والي السويق- بزيارة إلى مراكز الإيواء التي تم تحديدها تحسبا الأنواء للمناخية الأخيرة -منخفض المطير- يرافقه الشيخ محمد بن عبد الستار الكمالي -نائب الوالي-  وأعضاء المجلس البلدي، وممثلي الوحدات الحكومية في الولاية.

حيث قام سعادته والوفد المرافق له بزيارة إلى مراكز الإيواء الثلاثة في مدارس اليرموك، والأحنف بن قيس، وهند بنت عمرو، والوقوف على جاهزية هذه المراكز للحالة الجوية التي تمر بها السلطنة.

كما عقد سعادة الشيخ اجتماعا مع أعضاء اللجنة الفرعية في دائرة التنمية الإجتماعية، حيث وجه سعادته بإتخاذ كل ما يلزم من أجل ضمان سلامة المواطنين والمقيمين في الولاية، مع ضرورة التقيد بالتعليمات الصادرة من الجهات المختصة التي يتم تحديثها حسب تطور الحالة الجوية، داعيا الجميع على متابعة التحذيرات والإنذارات الصادرة من هيئة الطيران المدني .

من جانب آخر لا تزال الأجواء مستمرة بفعل تأثر السلطنة بمنخفض المطير حتى كتابة هذا الخبر مع تباشير بهطول امطار في قادم الوقت .

كما لم تسجل مراكز الإيواء بولاية السويق تسجيل دخول حالات للإيواء في تلك المراكز ، مع التأكيد على جاهزيتها في تلقى البلاغات والتعامل مع أي حالة ترد إليها .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights