تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

رئيس هيئة البيئة يقوم بزيارة رسمية لكوريا الجنوبية

مسقط-النبأ

بدعوة من معالي هان هواجيم وزيرة البيئة بجمهورية كوريا الجنوبية قام سعادة الدكتور عبدالله بن علي العمري رئيس هيئة البيئة بمعية وفد من المختصين بزيارة رسمية إلى جمهورية كوريا الجنوبية استغرقت عدة أيام.

التقى سعادته خلالها بمعالي الوزيرة وكبار مسئولي الوزارة وتم مناقشة عدد من أوجه التعاون في مجالات الائتمان الكربوني والتغير المناخي وبناء القدرات والتقنيات البيئية وتم الاتفاق على عقد مزيد من اللقاءات بين المختصين من الجهتين لبناء برامج ومبادرات تعاون لتنفيذها في البلدين.

كما قام سعادته بزيارة عدد من المراكز التنفيذية والمعاهد البحثية التابعة للوزارة والتقى خلالها بالرؤساء التنفيذيين والخبراء للاطلاع على أحدث مجالات البحث العلمي في مجالات تطوير عمليات الاستزراع الغابوي وتأهيل التنوع الحيوي وتطوير عمليات إدارة النفايات وتقنيات الحد من الانبعاثات وبرامج الاستدامة والتغير المناخي.

كما عقد سعادته عدد من الاجتماعات مع كبرى الشركات الكورية العاملة في التقنيات الحيوية وتكنولوجيا البيئة، وتم الاتفاق على استضافتها في سلطنة عمان لتطوير المبادرات المتفق عليها في سبيل تنفيذها كمشروعات بيئية وحلول مناخية معتمدة على الطبيعة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights