من عُمان

الملتقى الأول لأولياء الأمور في أدم

أدم – محمود الخصيبي

أقامت مدرسة أسامة بن زيد الملتقى الأول لأولياء الأمور وذلك بتشريف سعادة الشيخ حمد المقبالي والي ولاية آدم، وبحضور شيوخ واعيان الولاية وأولياء الأمور والذي أقيم بقاعة متعددة الأغراض بمكتب والي آدم
وقد احتوى الملتقي علي أربع أوراق وكانت الورقة الأولي بعنوان أريد أن أتفوق التي قدمها الأستاذ حمد المحروقي مدير مدرسة أسامة بن زيد تحدث فيها عن مسابقة أريد أن أتفوق التي تهدف إلى رفع مستوى الطلاب وتحفيزهم وتعزيز المتفوقين.


وكانت الورقة الثانية بعنوان الروبوت يغزو العالم التي قدمها الأستاذ وائل التوبي معلم فيزياء تحدث عن أهمية الروبوت وأيضا أهم إنجازات الطلاب في مجال الروبوت
وكانت الورقة الثالثة بعنوان تعزيز الشراكة بين الأسرة المدرسة واثره في التحصيل الدراسي التي قدمها الدكتور ماجد المحروقي رئيس مجلس أولياء الأمور بمدرسة أسامة بن زيد تحدث فيها كيفية تعزيز الشراكة بين الاسرة والمدرسة وأثرها على تحصل الدراسي واهمية تعزيز الإنضباط لدي الطلبة ودور رؤية عمان في التعليم.


وكانت الورقة الرابعة بعنوان المدرسة والأسرة صناع التعليم التي قدمها الاستاذ عادل البوسعيدي معلم اول تربية إسلامية تحدث فيها عن أهمية الاسرة في التعليم واهداف التعاون بين المدرسه والاسرة والنتائج التي تحققها اجتماعات اولياء الامور بالمدرسة ودور الاسرة نحو ابنائها.


وقد شكر الاستاذ حمد المحروقي مدير مدرسة أسامة بن زيد سعادة الشيخ حمد بن راشد المقبالي علي رعايته الأمسية، حيث تفضل سعادة الشيخ حمد بن راشد المقبالي والي ولاية آدم المحترم بتكريم مقدمي أوراق العمل .

وفي نهاية الملتقى تفضل الدكتور ماجد المحروقي رئيس مجلس أولياء أمور المدرسة بتسليم الهدية التذكارية لسعادة الشيخ حمد بن راشد المقبالي والي ولاية آدم المحترم كما شكر مدير المدرسة الأستاذ حمد المحروقي كل الذين قدموا أوراق العمل على ما قدموه من وراق عمل رائع وأولياء الأمور والحضور وكل من كان له دور كبير في إقامة الملتقى.

وقد أكد الأستاذ محمد البوسعيدي مديرا سابقا متقاعدا وأحد أولياء الأمور على أهمية إقامة مثل هذا الملتقى لأولياء الأمور وقد شكر المدرسة على مبادرة الرائعة التي تهدف إلى تعزيز العلاقة بين المدرسة والأسرة

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights