2024
Adsense
من عُمان

مركز البيئة بالسويق ينظم حلقة عمل لطلبة مدرسة الرسوخ للتعليم الأساسي حول الأحياء الفطرية بسلطنة عُمان مع تمارين للرسم والتلوين.

السويق – طهرية نصيب السعدية

نظم مركز البيئة بالسويق في صباح الأربعاء ورشة رسم و تلوين بعنوان الحيوانات البرية في بلادي حيث استهدفت الورشة طلبة مدرسة الرسوخ للتعليم الأساسي بولاية السويق وقد تصمنت الورشة استعراض صور لأنواع الحيوانات البرية التى تعيش في سلطنة عمان وتعريفهم بأماكن تواجدها في البيئة العمانية.

كذلك ناقشت الورشة كيف يمكن المحافظة عليها و صونها وحماتها من خطر الإقراض. والجدير بالذكر تميز البيئة العمانية بالعديد من مظاهر التنوع البيولوجي في مملكة الحيوان و النبات و تحضى مظاهر الحياة البرية بالحماية في بيئاتها الطبيعية.

وقد تم اختيار تلوين رسومات القطط البرية في البيئة العمانية فهي من الحيوانات النادرة المهددة بالانقراض والتى وفرت لها السلطنة كافة السبل لضمان عدم تعرضها للأذى من خلال حماية موائلها الطبيعية. ويهدف مركز البيئة بالسويق من خلال تقديم هذه ورش التلوين لصغار الناشئة كأداءة تعينهم على معرفة بعض المعلومات الهامة عن هذه الحيوانات المتواجد في الطبيعة العمانية و ليسهموا في المحافظة عليها وعدم ايذائهار ليستمتعوا بتلوينها و مشاهدتها.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights