تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

تكريم الطلاب المجيدين بمدرسة موسى بن أبي جابر بالسويق

السويق_النبأ

كتبه:- الاستاذ يوسف بن عبيد الكيومي

قامت مدرسة موسى بن أبي جابر للتعليم الاساسي بتكريم”  طلابها المجيدين في التحصيل الدراسي البالغ عددهم (٦١)طالب ،في حفل رعاه الشيخ سالم بن خالد الرشيدي رئيس مجلس الاباء بالمدرسه وبحضور مشرف ادارة مدرسية راشد بن حمد الجهوري واولياء امور الطلاب المجيدين واعضاء الهيئتين الاداريه والتدريسيه. وقد اشتملت فقرات الحفل في البدايه على آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب المجيد أحمد بن سباع الرشيدي ثم كلمة المجيدين وقدمها الطلاب المجيد الجراح بن خالد السويدي والذي تطرق فيها الى دور أولياء الأمور ودور المدرسة ودور الطالب نفسه حتى تمكن من ظهوره بمستوى عالي في التحصيل الدراسي الامر الذي يظهر اثره بوجود عدد من زملائه المجيدين احتفالية التكريم التي تقيمها المدرسة .

ثم قدمت جماعة المهارات الموسيقية نشيد ترحيبي للحضور، كما شارك طلاب الفرقه الحماسيه بالمدرسة زملائهم بالفرحه بتقديم فقره حماسيه نالت استحسان الحضور وكان مسك الختام لفقرات الحفل أوبريت كل الحب قدمه المنشد الوطني وليد البريكي والذي كان يحكي عن واقع الطالب المجد والمجتهد حتى وصل منصة التتويج.

وفي نهاية الحفل قام راعي المناسبة بتكريم الطلاب المجيدين، كما قدمت اداراة المدرسة هدية تذكارية لراعي الحفل ثم اخذ صورة تذكارية مع الطلاب المجيدين.

وقال يوسف بن عبيد الكيومي مخرج حفل التكريم في بداية حديثة كل الشكر للشيخ راعي المناسبة ولجميع أولياء امور الطلاب المجيدين الذين تواجدوا مع أبنائهم المجيدين لتبقى ذكرى عطرة عالقة في اذاهانهم ستقود ان شآء الله تعالى إلى تحقيق إنجازات علمية متميزة في قادم الوقت من حياة المجيدين ، والشكر موصول لفريق العمل بمدرسة موسى بن ابي جابر الذين حرصوا على هذا التكريم ليكون معززا لمستويات الطلاب في حياتهم الدراسية لبذل المزيد من الجهد والتنافس على مراتب العلم.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights