2024
Adsense
من عُمان

مشاركة عمانية في ملتقى النيل الدولي للفن التشكيلي

القاهرة-النبأ

ضمن الفعاليات الفنية والادبية والتي تقام في كل عام في جمهورية مصر العربية ومن أهم هذه الفعاليات والمعارض ملتقى النيل الدولي للفن التشكيلي، حيث ضم المعرض صور وابداعات مجموعة من الفنانيين التشكيليين والمصورين من جميع أنحاء العالم. وكان لسلطنة عمان مشاركة متميزة في هذا المعرض من خلال صور من عدسة الفنان د هلال بن عبدالله العريمي ضمن فعاليات المعرض .

 

وقد تم تكريم الفنان هلال العريمي مع مجموعة كبيرة من المشاركين المميزين من دول العالم والذين أثرو المعرض بابداعاتهم في هذه المناسبة السنوية التي يتبناها الملتقى.

هلال بن عبدالله العريمي
هلال بن عبدالله العريمي

ويقول الفنان هلال العريمي عن المشاركة والتكريم : أن مشاركتي في هذا الملتقى تأتي للمرة الاولى وشاركت في هذا الملتقى بصوري الخاصة التي التقطتها بعدستي من البيئة العمانية والتي تزخر بمقومات وطبيعة جميلة من بحر وسهل وجبل ورمال وتعتبر البيئة العمانية استوديو مفتوح للمبدعين والمصورين والمخرجين .

وما اسعدني هو أن يكون تكريمي مع نخبة من الفنانين العرب الذين لهم باع طويل في هذا المجال حيث سعينا ان يكون هناك تواجد للفنان العماني في هذه المعارض ونثبت للجميع تواجد الفنان والاديب العماني في المحافل الدولية .


جدير بالذكر ان الفنان والكاتب العماني هلال العريمي له العديد من المشاركات داخل وخارج السلطنة في المجال الادبي والفني والمسرحي والمعارض الدولية وتم تكريمه في العديد من المحافل المحلية والدولية وله العديد من الاصدارات والأعمال الفنية والأعمال التطوعية الإنسانية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights