2024
Adsense
من عُمان

تعليمية شمال الباطنة تبدأ تحصين طلبتها من عمر 12 الى سنة17

النبأ: سعيد بن مفتاح الهنداسي

بالتنسيق بين تعليمية شمال الباطنة والخدمات الصحية بالمحافظة تم عقد اجتماع تحضيري في مقر المديرية العامة للخدمات الصحية بشمال الباطنة استعدادا لتحصين طلبة مدارس المحافظة من عمر ١٢سنة الى ١٧سنة، تراس الاجتماع الدكتور سلطان بن سيف السعدي مدير عام الخدمات الصحية بشمال الباطنة، وبحضور الأستاذ احمد المعمري القائم بأعمال المدير العام والأستاذ عيسى الشامسي القائم بأعمال مدير دائرة التوجيه المهني والإرشاد الطلابي بتعليمية شمال الباطنة.

تم خلال الاجتماع تحديد مراكز تحصين الطلبة المستهدفين وتوزيع الكوادر المشرفة على حملة التحصين، بالإضافة الى تحديد برنامج مواعيد أخذ اللقاح للفئة المستهدفة بمدارس المحافظة حسب الكثافة العددية في كل مدرسة.

من جانبه أشاد الأستاذ احمد المعمري القائم بأعمال مدير عام تعليمية شمال الباطنة بالروح الطيبة والتعاون البناء الذي خرج فيه الاجتماع مثمنا جهود العاملين في الخدمات الصحية على حسن التعاون والعمل بروح الفريق الواحد متمنيا للجميع النجاح والتوفيق لخدمة هذا الوطن العزيز.

الجدير بالذكر ان مديرية التربية والتعليم بشمال الباطنة بالتعاون مع المديرية العامة للخدمات الصحية بالمحافظة جمعت بينهما تعاونات كثيرة في خدمة الجوانب التربوية والصحية في مختلف المجالات.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights