تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الإقتصادأخبار محلية

“حملة صنع في عُمان” تواصل فعالياتها للترويج للمنتج العماني وإيجاد منافذ تسويقية

مسقط – العمانية

تتواصل فعاليات حملة “صنع في عُمان” التي تنظمها وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عُمان والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية “مدائن” وهيئة
تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وهيئة حماية المستهلك إضافة إلى عدد من الجهات الأخرى ذات العلاقة وبالتنسيق مع القطاع الخاص.

وتأتي الحملة بهدف دعم الصناعة العمانية من خلال التعريف والترويج للمنتجات العمانية وتشجيع المستهلك المحلي والمقيم على أرض السلطنة لشراء المنتج العماني وتعزيز الشعور بالفخر بالصناعات الوطنية.

وتركز الحملة الترويج للمنتج العُماني على إيجاد منافذ بيع خاصة في المراكز التجارية المنتشرة في جميع محافظات السلطنة.

وأشارت نسيمة بنت يحيى البلوشية رئيسة فريق الحملة الوطنية لدعم المنتج العماني “صنع في عُمان” بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار أن المنتج العماني أصبح لديه سمعة طيبة في الخارج من حيث الجودة والكفاءة وهناك منتجات منافسه تصدر إلى أكثر من ١٣٠ دولة حول العالم في قطاعات الإنشاء والغذاء وغيرها من القطاعات الواعدة.

وقالت نسيمة البلوشية إن شراء المنتج العماني يعد دعما للاقتصاد الوطني مما يسهم في زيادة العائد الاقتصادي للسلطنة وزيادة الناتج المحلي، كما تعد ثقافة شراء المنتجات الوطنية من مختلف شرائح المجتمع مسؤولية وطنية تجاه كل فرد حيث تعزز من القدرة الشرائية وترفع من زيادة الإنتاج لدى الشركات وتتيح فرصة وظيفية جديدة لدى القطاع الخاص.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights