تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

محافظ الداخلية يلتقي بعدد من مسؤولي وموظفي ولاية إزكي

إزكي – العمانية
التقى سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية بعدد من مسؤولي وموظفي ولاية إزكي، وأكد على أهمية دراسة طلبات المواطنين من الخدمات والمشاريع البلدية بما يتوافق مع متطلبات المرحلة القادمة ووفق أولويات محددة تأخذ بالاعتبار حاجة قرى الولاية والتوزيع السكاني بها .
كما التقى سعادة الشيخ بأعضاء لجنة شؤون دائرة البلدية ومدير وموظفي الدوائر الأخرى لبلدية إزكي وقدم شكره على الجهود التي يقومون بها، كما اطلع سعادته على سير العمل وحثهم على بذل مزيد من الجهد وتسهيل الإجراءات وسرعة إنجاز معاملات المواطنين المختلفة وعلى ضرورة الإنجاز وفق مدة زمنية محددة وبما يتطلبه واقع كل معاملة على أن يتم الإفادة بما يتم إنجازه وفق تقارير دورية منتظمة متضمنة ما قد يواجه إنجاز تلك المعاملات من ملاحظات والعمل على إيجاد الحلول اللازمة لها .
وقد تم خلال الزيارة مناقشة واقع العمل البلدي بالولاية ومتطلبات العمل القادمة وتسخير كافة الإمكانات المتاحة لخدمة الولاية والمواطنين والمقيمين بها .
كما وجه سعادته المعنيين بدائرة البلدية بالتنسيق المستمر مع مكاتب سند بالولاية والمكاتب الهندسية لتذليل كل الصعاب التي قد تواجه إنجاز المعاملات المختلفة .
كما قام سعادة الشيخ محافظ الداخلية بزيارة استطلاعية لمقر لجنة التوفيق والمصالحة بولاية إزكي التقى خلالها بموظفي اللجنة واستمع سعادته من آمين سر اللجنة والمكلف بمدير اللجنة ماجد بن خليفة التوبي إلى شرح مستفيض عن آلية عمل اللجنة واطلع على مرافق مبنى اللجنة والإمكانات المتاحة ومكاتب الموظفين وقاعة الصلح.
رافق سعادة محافظ الداخلية خلال زيارته ، سعادة الشيخ محمد بن عبدالله بن علي البوسعيدي والي إزكي رئيس لجنة شؤون دائرة البلدية .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights