أخبار الإقتصادمن عُمان

التأكيد على أهمية تذليل التحديات لجذب الاستثمارات في مدينة البريمي الصناعية

البريمي-سيف المعمري

ترأس سعادة السيد خليفة بن المرداس بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي الاجتماع الخاص بطلب تنشيط امتداد لمدينة البريمي الصناعية بحضور سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية البريمي، ومديري ورؤساء الدوائر الحكومية المعنية بالمحافظة، بالإضافة إلى مشاركة ممثلي ملاك العقارات بالبريمي.

وتم التطرق من خلالها إلىالتحديات التي تواجه المخطط الصناعي بالمدينة الصناعية والعوامل الجاذبة للاستثمار، إضافة إلى مناقشة التسهيلات المتعلقة بالمستثمرين وملاك العقار.

وأتفق الحضور على أهمية جذب الاستثمارات الصناعية وتقديم الدعم المتواصل لها من خلال وضع الاستراتيجيات التنافسية إقليميا وعالميا، وإيجاد بنية أساسية متطورة، وتوفير خدمات القيمة المضافة، وتسهيل العمليات والإجراءات الحكومية،واستحداث حوافز خاصة، إضافة إلى تفعيل الخدمات الالكترونية بشكل أكبر، وكذلك الحد من تغيير استخدامات الأراضي في الوضع الراهن إلى أن يتم وضع خطة إستراتيجية تراعي المتطلبات المستقبلية.

وتدارس المشاركون المقترحات والمرئيات التي تهدف لإيجاد بيئة عمل ملائمة تعزز من الجذب الاستثماري بالمنطقة، وعليه تمتشكيل فريق مختص لوضع تصور للموضوع المذكور أعلاه لعرضه على مكتب سعادة السيد المحافظ

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights