تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
مقالات صحفية

العنابي يخذل جماهيره

العنابي يخذل جماهيره

بقلم/ حمود بن علي الحاتمي

المباراة الثالثة التي لعبها أمس الجمعة عنابي الباطنة (الرستاق ) أمام نادي مسقط ضمن مباريات دوري عمان تل للمحترفين وقدم من خلالها مباراة دون المستوى وخسرها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
الفوز الذي حققه على المارد العرباوي في الجولة الثانية أنساه التحضير الجيد لهذه المباراة.
المباراة كشفت عن معاناة الفريق في مستوى الحراسة والتي يرتكب من خلالها الحارس أخطاء فادحة وكذلك عدم التجانس في خطوط الفريق بالإضافة إلى ضعف مستوى بعض اللاعبين وخاصة اللاعبين المحترفين الذين لم يقدموا المستوى ولم يصنعوا الفارق.
يتصاعد الغضب لدى الجماهير بسبب الأداء والنتيجة وتحليلات التواصل الاجتماعي تشتعل محملة المدرب واللاعبين الأجانب الخسارة وتشيد في ذات الوقت بالتعاقدات المحلية عدا لاعب خط الدفاع.
اليوم تابعت المباراة من المدرجات وشاهدت مستويات اللاعبين عن قرب وأيقنت أن الاستعداد للدوري لم يكن جيداً والدليل هو عدم التجانس بين اللاعبين وهو ما كنت أخشاه بسبب دوري القوات المسلحة وكذلك بدء الدوري مبكرًا وكذلك تعاقدات المحترفين لم تكن في المستوى المأمول.
إدارة النادي والمدرب عليهم الأن تصحيح الوضع وتقييم اللاعبين تقييمًا موضوعيًا ومنهم المحترفين ولا ضير من إنهاء خدماتهم والتعاقد مع محترفين على مستوى عال وكذلك مساءلة المدرب حول الزج بلاعب في خط الدفاع لعب مباراة الموسم الماضي مع نادي فنجاء وتم ركنه في الدكة واليوم يلعب أساسي والأخطاء الفادحة التي يرتكبها وتأتي منها الأهداف.
المدرب عليه أن يراجع قناعاته في بعض اللاعبين والدفع بالخروصي والأداء الجيد الذي قدمه كشف ضعف ممادو مما دفع إدارة النادي الإعلان رسميًا الاستغناء عنه لكن هذا ليس بكاف وعليه تغيير الخطط التي يلعب بها وتوظيف اللاعبين بما يخدم حاجة الفريق لكل عنصر.
إدارة النادي برئاسة الأستاذ إبراهيم السالمي وأعضاءه مجلس الإدارة لا يساورنا شك أنهم سوف يتداركون الموقف وخسارة الأمس رب ضارة نافعة ولعل العمل بالتصحيح بدء بالتصحيح وننتظر خطوات قادمة .
جماهير النادي عليها أن تصبر على الفريق وتشجعه وتقدم له الدعم وهي مؤمنة بقدرات لاعبيه ولديها ثقة أن الفريق سيعود لسكة الانتصارات البدايات تصنع النهايات ..ونأمل أن يكون ختام الدوري نهاية سعيدة لعشاق العنابي.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights