2024
Adsense
أخبار محلية

فريق الدعم والتسيير بتعليمية جنوب الشرقية يعقد اجتماعه الثاني

صور : سعيد بن أحمد القلهاتي

عقد فريق الدعم والتسيير بتعليمية جنوب الشرقية اليوم اجتماعه الثاني برئاسة عبدالله بن علي بن سالم الفوري مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية بحضور مدراء العموم المساعدين والخبراء ومديري الدوائر ورؤساء أقسام مجال المطابقة ورؤساء أقسام مكتب المدير العام .

وقد رحب المدير العام بالحضور وشكرهم على الجهود التي بذلت في تطبيق وتفعيل نظام إدارة الجودة متمنياً ان تتواصل الجهود المبذولة لتطبيق النظام .

وتم خلال الإجتماع استعراض جدول الأعمال والتي من بينها مناقشة توصيات الإجتماع السابق بعد ذلك تم البدء في طرح المداخلات وفق ما نصت عليه مواصفة الآيزو 9001/2015 البند 9-3 وتوضيح منهجية قياس رضا المستفيد في الدوائر والاقسام مع وجود آلية جديدة لقياس رضا المستفيد وضرورة قياس الخدمات المقدمة من تقسيمات مجال المطابقة والاداة المستخدمة لقياسها .

وقد خرج الإجتماع برفع التوصيات منها العمل على مراقبة تلك المعلومات بصورة دورية ومستمرة ورفع التقارير والملحوظات وعمل توعية للدوائر والأقسام بكيفية قياس رضا المستفيد بإصدار نشرات ومطويات عن خدمات الأقسام والدوائر بالمديرية وعمل فريق مشترك وتشكيل لجنة مع لجنة الدراسات والبحوث بالمديرية .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights