2024
Adsense
أخبار الرياضة

فريق (الوعد 2000) يتوج بالبطولة التنشيطية الأولى لعام ٢٠٢٤م

تحت شعار ( صور تستاهل )

صور : سعيد القلهاتي

توج فريق ( الوعد 2000 ) بلقب البطولة التنشيطية لكرة القدم الأولى لعام ٢٠٢٤م والتي تم تنظيمها تحت شعار ( صور تستاهل )  وذلك بعد فوزه على فريق(طيبة) بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي ( 0 – 0 )في ختام البطولة .

واختتمت البطولة التي نظمتها اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور المنتسبة لنادي الطليعة وبدعم من الفاضل / خليفة بن عبدالله الحربي الداعم الرسمي لهذه البطولة.

وشارك في البطولة عشر فرق من الفرق المنتسبة إلى اللجنة التنسيقية توزعت على مجموعتين يتأهل منها اربع فرق إلى الدورة الثمانية .
حيث تأهل إلى النهائي فريقي طيبة و الوعد 2000.

وحصل على الفريق المثالي فريق(الاهلي)
كما حصل على أفضل لاعب (منصور بن سالم الجابري) فريق الاقصى
وحصل على أفضل حارس (عمر بن سعيد الداودي) فريق طيبه
وحصل على هداف البطولة (عبدالهادي بن ثني الهاجري) فريق طيبه

وأفاد الفاضل خليفة بن عبدالله الحربي الداعم الرسمي للبطولة :
أعبّر عن فخري واعتزازي بدعم البطولة التنشيطية الأولى لكرة القدم للفرق الرياضية الأهلية، هذه البطولة التي تمثل تجمعاً رائعاً لأبناء الولاية ومحبي الرياضة. إنّ دعمنا لهذا البطولة ينبع من إيماننا العميق بأهمية الرياضة في تعزيز روح المنافسة الشريفة، وتنمية العلاقات الاجتماعية، وتعزيز الصحة الجسدية والنفسية.
نأمل أن تكون هذه البطولة محطة لتألق المواهب وفرصة للتعارف والتآخي بين الفرق. ونعمل جميعاً من أجل رفع مستوى الرياضة المحلية وإبراز إمكانيات الفرق الأهلية في مجتمعنا.

وأفاد مطر بن سالم الريامي رئيس اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور.
تأتي هذه البطولة بعنوان ( صور تستاهل ) وذلك تماشيا مع صور عاصمة السياحة العربية ٢٠٢٤م وبالتالي كان الهدف من هذه البطولة الترويج لولاية صور كعاصمة للسياحة..

وأكد سيف بن سعيد القلهاتي رئيس اللجنة الرياضية
إن دعم الفرق الأهلية يأتي من خلال إشراك هذه الفرق في مثل هذه البطولات وتنمية مهارات الشباب الفنية والرقي بمستواهم المهاري الرياضي وبث روح المنافسة.

كما قال عمر بن مبارك النجادي امين سر اللجنة
جأت البطولة التنشيطية الأولى لهذا العام استعدادا للبطولة الرمضانية لكرة القدم لعام ٢٠٢٥م والتي تقام في شهر رمضان المبارك
واختتم حديثه امين سر اللجنة بأن اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بالولاية تحرص على تفعيل مناشط الشباب في المجالات الرياضية والثقافية خلال الفترة القادمة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights