2024
Adsense
أخبار محلية

مدرسة وادي بني خروص بولاية العوابي تحقق المركز الأول على مستوى محافظة جنوب الباطنة في فريق الطائرات بدون طيار 

 

العوابي – محمد بن هلال الخروصي

حقق فريق الطائرات بدون طيار بمدرسة وادي بني خروص للتعليم الأساسي بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة إنجازاً مميزاً بحصوله على المركز الأول على مستوى مدارس محافظة جنوب الباطنة للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد منافسة قوية ومثيرة بين العديد من المدارس.

يقود هذا الفريق المتميز الأستاذ عبدالله بن سعيد الخزيري، الذي لعب دوراً حيوياً في توجيه وتدريب الطلاب، مما ساهم في تطوير مهاراتهم في هذا المجال المتقدم. تألق الطالبان أكرم بن سليمان الخروصي وإبراهيم بن يعقوب الشريقي وكان لهما دور بارز في تحقيق هذا الإنجاز، حيث أظهرا مهارات استثنائية في تصميم وتشغيل الطائرات بدون طيار. لقد عمل الثنائي بجد واجتهاد، مما ساعدهم على التفوق على الفرق الأخرى في المنافسة.

وتعتبر هذه المسابقة فرصة رائعة للطلاب لتطبيق ما تعلموه في الفصول الدراسية، وتعزيز روح العمل الجماعي والتنافس الإيجابي. وقال الدكتور راشد بن سليمان الصمصامي مدير المدرسة إن فوز الفريق للمرة الثانية يعكس التزامهم وإصرارهم على تحقيق التميز، ويعزز من سمعة المدرسة في مجال الابتكار والتكنولوجيا.وهذا الإنجاز ليس مجرد فوز، بل هو دلالة على أهمية التعليم التقني والمهني في إعداد جيل قادر على مواجهة تحديات المستقبل. ونتطلع إلى رؤية المزيد لقادمة، ونتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية

وهنا أتقدم بالشكر والتقدير للأستاذ عبدالله بن سعيد الخزيري على جهوده المخلصه في هذا الشأن والشكر موصل كذلك للطالبين المجيدين.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights