2024
Adsense
أخبار محلية

٨٥% نسبة الإنجاز مشروع سوق وادي المعاول الجديد  

وادي المعاول -النبا

ولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة إحدى الولايات التي حظيت بحركة متسارعة في كافة الجوانب التنموية والمشروعات الاقتصادية والسياحية والخدمية وذلك ضمن رؤية «عمان 2040» وتنمية المحافظات في ظل القيادة الحكيمة لمولانا جلالة السلطان هيثم بن طارق -حفظه الله ورعاه- إذ تُعد ولاية وادي المعاول حلقة وصل بين ولايات المحافظة وقد مكّنها الطريق الشرقي من أن تكون أقرب للعاصمة مسقط.

تواصل الأعمال الإنشائية في مشروع السوق الجديد بولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة، حيث بلغت نسبة الأعمال المنجزة فيه حوالي ٨٥%.

والذي بني على مساحة 1800 متر مربع، ويهدف هذا المشروع إلى أن يكون مركزًا تجاريًا وسياحيًا حيويًا يخدم أبناء الولاية والولايات المجاورة لها.

 ويعتبر سوق وادي المعاول وجهة جديدة للسياحة والتسوق حيث انه يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تلبي احتياجات أهالي المنطقة والزوار ، ويضم السوق الذي يشرف على تنفيذه مكتب محافظ جنوب الباطنة 27 محلًّا تجاريًّا ومقاهي ومسجدًا ومواقفَ للسيارات إضافة إلى مساحات تشجير وعدد من الجلسات بطريقة جميلة ومطورة وبعض الخدمات التي يحتاجها السائح والزائر للسوق ويأتي تخصيص مساحات خضراء واسعة وجلسات مفتوحة للاستمتاع بأجواء طبيعية هادئة.

يأتي إنشاء سوق وادي المعاول الجديد في إطار دعم مسيرة التنمية في المحافظة وتعزيز البنية التحتية في الولايات المختلفة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين في المحافظة. و يساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية وتوفير فرص عمل جديدة للباحثين عن عمل كما أنه سيساعد في تعزيز قطاع السياحة، وجذب المزيد من الزوار إلى الولاية، مما يساهم في تنويع مصادر الدخل.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights