تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

مسابقات الاتحاد العماني لكرة اليد تناقش استعداداتها لانطلاق الموسم الرياضي الجديد

 مسقط- عيسى بن عبدالله القصابي

عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة اليد اليوم الأربعاء أول اجتماع لها في الدورة الانتخابية الجديدة وذلك برئاسة نصر بن حمد الحسني -عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد رئيس اللجنة- وبحضور الأعضاء. حيث تم خلال الاجتماع مناقشة استعدادات اللجنة لإنطلاق المسابقات والبطولات التي ينظمها الإتحاد هذا الموسم والتي تشتمل على 9 مسابقات بعد استحداث مجلس الإدارة  لبطولة كأس السوبر لأول مره تقام قبل انطلاق دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بمشاركة 4 أندية وهي نادي عمان والسيب ومسقط وأهلي سداب وتقام خلال الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر القادم.

كما ناقشت اللجنة طريقة لعب دوري الدرجة الأولى الذي سينطلق يوم 20 ديسمبر القادم وباقي مسابقات الآخرى وهي دوري الناشئين الذي سينطلق في الأول من شهر نوفمبر القادم ودوري الشباب يوم 8 نوفمبر القادم ودوري الدرجة الثانية يوم 6 ديسمبر المقبل ودوري الدرجة الأولى يوم 20 ديسمبر القادم ومسابقة درع الوزارة فبراير 2025 ودوري الشواطي فبراير 2025 ودوري النسائي فبراير 2025 م بالإضافة إلى استعراض الرسائل الواردة للجنة.

و قررت اللجنة رفع جميع المقترحات ونظام وشروط مسابقات الموسم الرياضي الجديد 2024/2028 إلى مجلس إدارة الاتحاد للاعتمادة في الاجتماع القادم.

الجدير بالذكر بأن مجلس إدارة اتحاد اليد قرر فتح باب التسجيل مرة أخرى للأندية الراغبة بالمشاركة في مسابقات الموسم الرياضي الجديد 2024/2025 حيث حدد يوم 17 أكتوبر القادم آخر موعد لتسجيل الأندية الراغبة في المشاركة بالمسابقات.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights