تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

في إنجاز جديد لمدارس السويق مدرسة ضيان تحقق المركز الأول بمسابقة أفضل إستقبال للطلبة للعام الدراسي 2024

متابعة : سعيد الهنداسي

توجت مدرسة ضيان للتعليم الأساسي بولاية السويق بالمركز الأول في مسابقة أفضل استقبال للطلبة للعام الدراسي 2024 والتي نظمها مكتب محافظ شمال الباطنة بالتعاون مع تعليمية شمال الباطنة، لتسجل بذلك إنجازا جديدا يضاف الى إنجازات مدارس ولاية السويق في الجانب التربوي والتعليمي .

حيث شهدت قاعة مجان الاحتفالية التي رعاها سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة بحضور عدد من أصحاب السعادة الولاة ونوابهم ومدراء العموم .

انجاز كبير:

عقب الإنجاز تحدث سعادة الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق قائلا : بداية نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لسعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة على جهوده الكبيرة والأفكار الرائعة والتي جعلت من المحافظة محط انظار الجميع وما هذه النجاحات إلا استمرارية لهذا العمل المدروس .

 كما أقدم الشكر الجزيل لإدارة مدرسة ضيان على هذا الإنجاز والمركز الأول الذي تحقق للمدرسة بشكل خاص ولولاية السويق بشكل عام فلهم منا كل التقدير متمنين لهم مزيدا من النجاحات في مختلف المجالات وكذلك نقدم التهنئة لمدرسة أم معبد الخزاعية لتحقيقها المركز الخامس في المسابقة ولإدارات المدرستين وطلابهم على هذا الإنجاز المشرف.

شرف عظيم :

فيما عبرت الأستاذة صباح الجهورية مديرة مدرسة ضيان للتعليم الأساسي عن فرحتها واصفة الفوز بالشرف العظيم حيث قالت : فوز المدرسة بالمركز الأول على مستوى المحافظة هو شرف عظيم إن دل على شيء فهو يدل على روح الألفة والتعاون والإنجاز والعطاء اللامحدود بين جميع أعضاء الكادر الإداري والتدريسي بالمدرسة .

 وتضيف الجهورية : يطيب لي بعد هذا الفوز العظيم أن أتقدم بالشكر الجزيل لجميع أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية بالمدرسة كما اخص بالتهنئة طلبة ضيان متمنين لهم التوفيق والسداد لخدمة هذا الوطن المعطاء، وستكون رؤيتنا دوما تعاون مستمر، عطاء مثمر، طاقة متجددة، وصول للقمة .

فرحة لاتوصف :

وشاركتها المعلمة نوال الفارسية في تأكيد أهمية الفوز وتحقيق الإنجاز بقولها: كان لنا الشرف في المشاركة في فريق العمل ، فقد قمنا برسم ووضع الأفكار المناسبة للاستقبال، مع مراعاة استيفاء الشروط المطلوبة للتصوير وإخراج الفيديو، وكانت النتيجة مبشرة ولله الحمد ، وتضيف الفارسية: الفرحة بالفوز لا توصف، فقد تم بذل جهد كبير للوصول الى الإخراج النهائي، وفي الختام أشكر إدارة المدرسة لإتاحة الفرصة لنا بالمشاركة وأهنئ زميلاتي المعلمات .

جهود الجميع :

ولان لأولياء الأمور حضورهم الكبير تحدثت خديجة الفارسية حيث قالت : سعيدين جدا بهذا الانجاز، وليس بغريب على إدارة ومعلمات مدرسة ضيان التعاون من أجل تقديم ما هو أفضل للطلبة، وهذا ما لمسناه بالفعل في استقبال اليوم الدراسي الأول نتمنى للمدرسة التقدم المستمر وبارك الله جهود الجميع .

الجدير بالذكر شهدت مدارس ولاية السويق طوال السنوات الماضية تحقيق مدارسها العديد من المراكز الأولى في مختلف المسابقات والأنشطة التي يتم تنظيمها على مستوى محافظة شمال الباطنة ووزارة التربية والتعليم لما تضمه من كوادر إدارية وتدريسية وإجادات طلابية على اعلي مستوى.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights