تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

البليدة بطلا لبطولة مقنيات الكروية الثالثة بعبري

عبري- طلال بن زاهر الغريبي
تصوير – أحمد الكلباني

توج مساء الأمس الجمعه فريق البليدة الرياضي بطلاً لبطولة مقنيات الكروية الثالثة بعبري للمرة الثانية تواليا بعد تغلبه على فريق الأمل الرياضي بحيل بني غريب 2 /1
شهدت المباراة في بدايتها حذرا شديدا من الفريقين وهجمات متبادلة واتسمت بالندية والحماس حتى الدقيقة 22 من الشوط الاول استطاع فريق البليدة تسجبل الهدف الاول من ركلة جزاء عن طريق لاعبه المحترف بدر المقبالي، حاول فريق الامل ادراك التعادل مع تصدي القائم لثلاث فرص ضائعه ولكن بدون جدوى.


ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 55 اضاف فريق البليدة الهدف الثاني ليزيد من معاناة فريق الأمل، ومما زاد الامر صعوبة طرد مدافع فريق الأمل عبدالحكيم الغريبي.
استمرت محاولات الأمل في تقليص الفارق ولكن حارس البليدة كان بالمرصاد لكل الهجمات.
وفي الدقيقة 90+4 من الوقت الاضافي سجل الأمل هدفه الأول عن طريق لاعبه المحترف المعتصم المجرفي مما أعطى لاعبين الأمل أملاً في إدراك التعادل ولكن دون جدوى حتى أعلن حكم المباراة جمال المقرشي صافرة النهاية.

المباراة النهاية كانت برعاية رجل الأعمال الفاضل المرداس العموري وبحضور رئيس نادي عبري الرياضي وعضو مجلس البلدي ورؤساء الفرق وعدد غفير من الجمهور حيث قاد رابطة مشجعي فريق الأمل الرياضي رئيس رابطة مشجعي منتخبنا الوطني عبدالله البريكي(الداودي).


وبعد نهاية المباراة قام راعي الحفل بتكريم الشركات المساهمة ف البطولةواللجنة المنظمة وتكريم اللاعبين المتميزين.
فقد حصل لاعب فريق سدادب معتز البلوشي على جائزة هداف البطولة، وحصل المعتصم المجرفي لاعب فريق الأمل على جائزة أفضل لاعب، بينما حصل حارس فريق البليدة راشد الكلباني على جائزة أفضل حارس.

بعدها تم تكريم فريق الأمل الرياضي وصيفاً للبطولة وبالميداليات الفضية وتسليم فريق البليدة بكأس البطولة.
يذكر أن بطولة مقنيات الكروية تم تأسيسها عام 2022م
فقد توج فريق مقنيات الرياضي بالبطولة الأولى اما البطولة الثانية والثالثة فكانت من نصيب فريق البليدة الرياضي.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights