تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

نادي طاقة يستضيف نادي لوسيل القطري

ظفار-النبأ

تعزيزاً للعلاقات الودية، وبناء جسور التواصل الثقافي والرياضي، استضاف نادي طاقة الرياضي نادي لوسيل القطري، وذلك من خلال زيارة تعريفية لأبرز المعالم السياحية والتاريخية بولاية طاقة، والتي تضمنت زيارة إلى مقر النادي، تم من خلالها الاطلاع على مرافق النادي ومشاهدة تدريبات فريقي الشباب والناشئين اللذين يستعدان لخوض استحقاقات الموسم الجديد.


كما تضمن جدول زيارة الوفد القطري زيارة لفعاليات مهرجان ولاية طاقة الذي يشتمل على العديد من الفعاليات المتنوعة الثقافية والرياضية والفنية والتراثية.
وفي ختام الزيارة تم التوجه لبرج العسكر الذي يعد أحد المعالم التاريخية بولاية طاقة، حيث اطلع الوفد على بعض الجوانب التاريخية والمقتنيات الأثرية التي يتضمنها البرج، واختتمت الزيارة بإقامة مأدبة عشاء للضيوف وذلك بمطعم البرج. كما تم خلال الزيارة تبادل الهدايا التذكارية.


وكان في استقبال الوفد القطري برئاسة السيد نواف محمد المضاحكة رئيس نادي لوسيل القطري بمقر نادي طاقة، كل من الشيخ سالم بن محمد المعشني رئيس مجلس إدارة نادي طاقة وأعضاء مجلس الإدارة، كما كان مع الوفد القطري الفاضل داؤد بن سليمان الشيزاوي رئيس مجلس إدارة نادي صحار الرياضي المستضيف لمعسكر نادي لوسيل الرياضي القطري.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights