تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

كارنتر يندد بالحادث الارهابي بمسقط

القاهرة – النبأ

ندد مجلس العلاقات العربية الدولية كارنتر “بالحادث الارهابي الذي تعرض له أحد دور العبادة في سلطنة عمان”، مشددا على “حق الاجهزة الأمنية العمانية في إتخاذ ما تراه مناسبا لحفظ الأمن والاستقرار لجميع من يقيم على أرض السلطنة”.

وقال رئيس كارنتر ورئيس منتدى الامن الاعلامي العربي أرامس طارق بن شيخان الشمري “أننا وبقية العالم العربي صدمنا فور تلقينا نبأ قيام مجموعة من الأفراد بإرتكاب حادث إرهابي لم تشهد له السلطنة ولا المجتمع العماني ولا المقيمين مثيلا له من قبل، كوننا نعتبر السلطنة أرضا للسلام والتسامح والتعايش الديني ومن المستحيل حدوث مثل هذا الحادث الارهابي”.

وأضاف الشمري “إننا واذ نعلن عن ان للقيادة العمانية كل الحق في الحفاظ على شعار عمان السلام والامان، اذ نؤكد على ضرورة العمل للتصدي لكل من يحاول العبث بالأمن الاجتماعي والديني والسياسي العماني. وأيضا على ضرورة اتخاذ القيادة ما تراه مناسبا وضروريا لمنع مثل هذه الحوادث الارهابية. كما ونشدد على استمرار التنسيق الخليجي والعربي بهذا الشأن”.

 وشدد الشمري على أن “كل من يتعامل بالاعلام فإن عليه ان يكون يقظا وسدا ضد الحملات المضللة التي تستهدف عمان ودول الخليج وبقية الدول العربية. وألا تطغى مصالحه وأهواءه وتوجهاته على حساب أمن الوطن والمجتمع، ويساهم بتحقيق الانتماءات الخارجية على حساب الوطن الخليجي والعربي. فالأمن الاعلامي العربي جزء لا يتجزأ من الامن العربي العام”.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights