تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

إنطلاق فعاليات صيف شيابنا بولاية أدم 

أدم -محمود الخصيبي

تصوير/رياض العاصمي وسلطان العاصمي

 افتتحت بقاعة متعددة الاغراض بمكتب والي أدم فعاليات صيف شيابنا برعاية سعادة الشيخ الدكتور محمد زعبنوت المهري والي أدم وبحضور مدراء الدوائر الحكومية وعدد من أبناء ولاية أدم الذي ينظمه فرع جمعية إحسان بمحافظة الداخلية بالتعاون مع مكتبة أدم العامة ومستشفى أدم ومدرسة ادم للتعليم الأساسي

 وتشهد فعالية صيف شيابنا إقامة مجموعة من البرامج والفعاليات والأشطة العلمية والرياضية والترفيهية تقدم لأحبتنا من كبار السن، بهدف تسليتهم وتزويدهم بمجموعة من المعارف التكنولوجية والرياضية والقيم.

بدأ حفل الافتتاح بآيات من القرآن الكريم، تلاها أحد الآباء المسنين ثم تلاه كلمة للفاضل سعيد العريني نائب رئيس فرع جمعية إحسان الداخلية ، حيث تحدث عن صيف شبابنا الذي يستمر لمدة أربعة أيام ويشمل برامج وفعاليات متنوعة.

 بعد ذلك قدم الفاضل أحمد العنقودي رئيس فرع جمعية إحسان بمحافظة الداخلية ورقة عمل بعنوان “شذرات الإحسان” حيث قدم فيها أهداف الجمعية وخططها. شملت الورقة عروضًا بصرية عن الأنشطة والفعاليات التي تم تقديمها في خدمة كبار السن خلال السنوات الماضية. وكان الحدث مصحوبًا بفقرة تعريفية عن أنشطة الفرع وخدماته، بالإضافة إلى الأدوات الصحية المقدمة لخدمة كبار السن.

في الختام، تم تكريم الجهات الداعمة وشكر راعي الحفل على كرم دعمه لنشاط الفرع اليوم.

وفي تصرح لصحيفة النبا أكد الشيخ سالم بن حمد المحروقي عضو مجلس الشؤرى ممثل ولاية أدم قائلاً:ان تنظيم فعاليات للمسنين يعد فكرة ممتازة وملهمة حيث إن إبقاء كبار السن نشطين ومشاركين في أنشطة متنوعة يعزز من جودة حياتهم ويحافظ على شعورهم بالحيوية والمرح بالتأكيد يجب علينا جميعا أن نولي اهتماما خاصا لاحتياجات هذه الفئة العمرية وأن يشجعهم على المشاركة في الفعاليات المختلفة، لأنهم يستحقون أن يعيشوا أجمل فترات حياتهم بفرح ونشاط.

وقد أكد الاستاذ حمد بن سالم العاصمي جمعية إحسان بمحافظة الداخلية أن هذه الفعالية تعكس رعاية واهتمام المجتمع بكبار السن وتساهم في إدخال الفرح والحيوية إلى حياتهم. هذا الحدث ليس مجرد تجمع، بل هو تعبير عن امتناننا واحترامنا لجيل الخبرة والحكمة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights